الثلاثاء 16 أبريل / أبريل 2024

البريميرليغ.. مانشستر سيتي يثأر من تشيلسي وأستون فيلا يهزم يونايتد

البريميرليغ.. مانشستر سيتي يثأر من تشيلسي وأستون فيلا يهزم يونايتد

Changed

لاعب مانشستر سيتي غابرييل خيسوس يحتفل بعد تسجيل الهدف الأول
لاعب مانشستر سيتي غابرييل خيسوس يحتفل بعد تسجيل الهدف الأول (غيتي)
حقق مانشستر سيتي انتصارًا ثمينًا (1-0) على مضيفه تشيلسي، فيما صعق أستون فيلا مضيفه مانشستر يونايتد بالتغلب عليه (1-0) في الدوري الإنكليزي.

حسم مانشستر سيتي قمة "ستامفورد بريدج" لصالحه عقب تغلبه على مضيفه تشيلسي بهدفٍ دون رد، السبت، ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وقدم الطرفان شوطا أولا مميزًا، تفوق خلاله السيتي بشكل واضح على مستوى السيطرة وصناعة الفرص، في حين تراجع تشيلسي إلى مناطقه في أغلب الأوقات، وتمكن من الذهاب إلى الاستراحة بشباك نظيفة بفضل دفاع محكم وحارس مرمى يقظ.

وتابع "السيتيزن" زحفه الهجومي نحو مناطق تشيلسي ونجح في أخذ الأسبقية بهدف جاء عند الدقيقة 53، من كرة وصلت إلى البرازيلي غابرييل خيسوس داخل منطقة جزاء الخصم، قبل أن يُسددها ذكية مرت من بين المدافعين وغالطت الحارس إدوارد ميندي.

وشهدت الدقائق المتبقية من زمن اللقاء عدة محاولات لأصحاب الأرض سعيًا منهم للتعديل، غير أن لاعبي السيتي تمكنوا من البقاء متقدمين وسعوا إلى قتل المباراة بهدف ثان عبر هجمات مرتدة شنها الفريق شكلت خطورة كبيرة على مرمى ميندي.

وبهذا ألحق مانشستر سيتي الهزيمة الأولى بنظيره تشيلسي في الدوري هذا الموسم، ورفع رصيده لـ 13 نقطة صعد بها إلى المركز الثاني متساويًا مع "البلوز" الذي تراجع إلى المركز الثالث بفارق الأهداف.

أستون فيلا يهزم يونايتد

وفي مباراة أخرى، صعق أستون فيلا مضيفه مانشستر يونايتد بالتغلب عليه بهدف دون رد، اليوم الأحد، في المباراة التي احتضنها ملعب أولد ترافورد ضمن لقاءات الجولة السادسة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وسجل هدف أستون فيلا الوحيد كورتني هاوس في الدقيقة 88.

وبهذه النتيجة رفع أستون فيلا رصيده إلى 10 نقاط ليرتقي إلى المركز السابع، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 13 نقطة في المركز الرابع.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close