الخميس 28 مارس / مارس 2024

عودة موفقة لأنسو فاتي.. برشلونة يفوز على ليفانتي بثلاثية نظيفة

عودة موفقة لأنسو فاتي.. برشلونة يفوز على ليفانتي بثلاثية نظيفة

Changed

احتفال لاعب برشلونة أنسو فاتي بعد تسجيله الهدف الثالث
احتفال لاعب برشلونة أنسو فاتي بعد تسجيله الهدف الثالث (غيتي)
حقق برشلونة فوزه الأول في أربع مباريات في كل المسابقات ليتقدم إلى المركز الخامس برصيد 12 نقطة من ست مباريات وبفارق خمس نقاط عن ريال مدريد.

سجل كل من ممفيس ديباي ولوك دي يونغ والعائد أنسو فاتي؛ ليحقق برشلونة فوزًا كان في أشد الحاجة إليه بنتيجة 3 - صفر على ليفانتي، في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم الأحد.

وحقق برشلونة بذلك فوزه الأول في أربع مباريات في كل المسابقات ليتقدم إلى المركز الخامس برصيد 12 نقطة من ست مباريات وبفارق خمس نقاط عن ريال مدريد المتصدر الذي خاض مباراة واحدة إضافية.

وشارك فاتي (18 عامًا) في الدقيقة 81 كبديل قبل أن يسجل الهدف الثالث في مباراته الأولى مع برشلونة منذ التعرض لإصابة خطيرة في الركبة في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

وقال فاتي: "لم أكن أتخيل مثل هذه العودة. أتقدم بالشكر إلى الأطباء ومسؤولي التأهيل الذين كانوا معي طوال هذه الفترة، وأيضًا إلى المشجعين المذهلين".

وبعد تعادلين محبطين مع فريقين متواضعين في الجولتين الماضيتين من الدوري، بدأ برشلونة المباراة بقوة وتقدم بعد ست دقائق من ركلة جزاء نفذها ديباي.

وأضاف برشلونة الهدف الثاني بعد مرور ربع ساعة من البداية حيث تلقى دي يونغ تمريرة أرضية من سيرجينو ديست وسدد كرة قوية في شباك أيتور فرنانديز حارس الفريق الزائر.

ولم يتسبب ليفانتي تقريبًا في أي مشكلات لفريق المدرب رونالد كومان، واعتمد على الحارس فرنانديز الذي تصدى لأكثر من محاولة وسط استمرار بحث برشلونة عن الهدف الثالث.

وجاء أخيرًا الهدف الثالث في الدقيقة 91، حيث سدد فاتي، الذي ارتدى القميص رقم 10 خلفًا للهداف التاريخي ليونيل ميسي، كرة قوية من خارج منطقة الجزاء.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close