الخميس 25 أبريل / أبريل 2024

لاعب يسخر منه بـ"الإجاص".. مورينيو يشن هجومًا لاذعًا على حكام ديربي روما

لاعب يسخر منه بـ"الإجاص".. مورينيو يشن هجومًا لاذعًا على حكام ديربي روما

Changed

مورينيو بعد المباراة متوسطًا لاعبي فريقه روما (غيتي)
مورينيو بعد المباراة متوسطًا لاعبي فريقه روما (غيتي)
هاجم مورينيو حكام مباراة ديربي العاصمة الإيطالية التي انتهت لصالح لازيو وطالب ببطاقة حمراء لمدافع الفريق المنافس الذي اختار الرد بطريقة ساخرة على البرتغالي.

شن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو هجومًا عنيفًا على طاقم التحكيم الذي أدار مباراة ديربي العاصمة الإيطيالية بين فريقي روما ولازيو أمس الأحد، في مباراة انتهت لصالح لازيو بنتيجة 3-2.

وقال مورينيو بعد المباراة: إن كرة القدم الإيطالية تحسنت بشكل كبير، "لكن الحكم وطاقم مساعديه خلف تقنية الفيديو دمروا المباراة". 

وجمعت مباراة الديربي أمس المدربين الجديدين لناديي العاصمة مورينيو بماوريتسيو ساري اللذين تشاركا تجربة الإشراف سابقًا على تشلسي الإنكليزي.

ونقلت تقارير صحافية إيطالية أن المدرب البرتغالي غادر المؤتمر الصحافي للمباراة بعد التشاجر مع مجموعة من الصحافيين، حيث بدا مستاءً وغاضبًا. كما أن مورينيو استهل هجومه على التحكيم حتى ما قبل المباراة حيث أدان توقيف لاعبه بيليغريني الذي طرد في مباراة سابقة أمام أودينيزي.

نسر ساري

وتوقفت البداية القوية لروما بقيادة مورينيو الذي يخوض تجربته الإيطالية الثانية بعد تلك التي قضاها مع إنتر بين 2008 و2010 حين قاده في عامه الأخير الى الثلاثية التاريخية حين فاز بالدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا.

من ناحية أخرى، ظهر المدرب ساري مبتهجًا أمام الجماهير التي احتشدت في ملعب الأولمبيكو، وشارك معهم الاحتفال بحمل نسر ضخم يرمز لشعار الفريق الملقب بـ"نسور العاصمة".

وكان مورينيو قد استهل مشواره مع "غالوروسي" بطريقة مثالية من خلال الفوز بالمباريات الست الأولى، بينها ثلاث في المسابقة القارية الجديدة "يوروبا كونفرنس ليغ"، قبل أن يتلقى الهزيمة الأولى في المرحلة قبل الماضية على يد فيرونا.

إلا أن نادي العاصمة استعاد توازنه سريعًا بفوزه الخميس على أودينيزي، ثم عاد الأحد لينتكس على يد الجار اللدود لازيو الذي حقق فوزه الثالث، ورفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف أمام أتالانتا، بينما تجمد رصيد فريق مورينيو عند 12 نقطة في المركز الرابع.

كمثرى ليفا

وأضاف مورينيو بعد المباراة بأنه كان يجب رفع البطاقة الحمراء بوجه مدافع لازيو لوكاس ليفا خلال المباراة، وقال: "لم يحصل  اللاعب على شيء وحصل بيليغريني على الطرد سابقًا".

وتابع: "أعتقد أن فريقي كان الأفضل في الميدان اليوم. عندما تستقبل شباكك ثلاثة أهداف، فهذا نتيجة ارتكاب أخطاء، وفي الثاني كنا نتوقع الحصول على ركلة جزاء لنا وكانت مستحقة".

وبعد تصريحات مورينيو، رد مدافع لازيو لوكاس ليفا بشكل ساخر عليه، فنشر تغريدة على منصة تويتر حملت رموز تعبيرية باكية، وثلاث حبات من الإجاص، دلالة على أهداف لازيو الثلاثة.

المصادر:
العربي، صحافة أجنبية

شارك القصة

تابع القراءة
Close