الجمعة 19 أبريل / أبريل 2024

أسهم الإيطالي كونتي ترتفع في مانشستر يونايتد.. انتقادات عنيفة لسولشاير

أسهم الإيطالي كونتي ترتفع في مانشستر يونايتد.. انتقادات عنيفة لسولشاير

Changed

اتهم سولشاير بحرمان رونالدو من تسديد ضربة الجزاء التي أضاعها فرنانديز (غيتي)
اتهم سولشاير بحرمان رونالدو من تسديد ضربة الجزاء التي أضاعها فرنانديز (غيتي)
يتعرض مدرب مانشستر يونايتد لوابل من الانتقادات ومطالبات بالإقالة بعد سلسلة النتائج المخيبة. كما ارتفعت أسهم الإيطالي كونتي لتولي الإشراف على الشياطين الحمر.

بات مدرب مانشستر يونايتد أولي سولشاير في وضع لا يحسد عليه، إذ يواجه حملة انتقادات عنيفة داخل النادي من لاعبين سابقين، بسبب النتائج المخيبة للفريق مؤخرًا.

وسقط فريق "الشياطين الحمر" على أرضهم في ملعب أولد ترافورد أمام أستون فيلا بنتيجة 1-0 السبت الماضي، وأتت الخسارة بعد أيام من  سقوطهم أمام ويست هام في كأس الرابطة بالنتيجة نفسها، وكان الفريق قد تلقى خسارة أيضًا في افتتاح مبارياته بدوري أبطال أوروبا على يد فريق يونج بويز السويسري المتواضع بنتيجة 2-1. 

وتعرض سولشاير لانتقادات بسبب توقيت التبديلات، وقراراته الفنية، وسلطت الهزيمة الأوروبية أمام الفريق السويسري الضوء على إدارته تفاصيل المباراة، والأسلوب التكتيكي.

كونتي بديلًا

وأكد تيدي شيرينغهام لاعب النادي السابق على أنه سيتم طرد سولشاير إذا فشل الفريق في الفوز بالألقاب هذا الموسم. وقال لصحيفة ديلي ميل البريطانية عن الانتقادات التي وجهت لمدرب الشياطين الحمر من المدافع التاريخي ريو فرديناند وغيره من النقاد هي جزء من وظيفته.

وارتفعت أسهم المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي في أن يكون البديل المحتمل للنرويجي، لاسيما بعد تصريح نجم أستون فيلا السابق غابي أغبونلاهور الذي انتقد قرارات سولشاير في حديث له مع تاك سبورت أمس الإثنين.

وأثار أغبونلاهور موضوع ضربة الجزاء التي أضاعها البرتغالي برونو فرنانديز السبت الماضي في الدقائق الأخيرة، حيث كان مانشستر متخلفًا بهدف أمام أستون فيلا، قبل أن يسدد البرتغالي على مرأى من المتخصص مواطنه النجم رونالدو.

واتهم نجم أستون فيلا السابق المدرب سولشيار بالوقوف خلف قرار تسمية اللاعب الذي ينفذ ضربة الجزاء، وقال أغبونلاهور: "لا أعتقد أن أولي هو الرجل المناسب، وإذا كان لا بد من تبديله فهناك أنطونيو كونتي".

يذكر أن كونتي سبق له تدريب فريق تشيلسي الإنكليزي بين عامي 2016 و2018، وتمكن من تحقيق لقب الدوري الممتاز معه خلال موسم 2016-2017 وكذلك كأس رابطة المحترفين.

المصادر:
العربي، صحافة أجنبية

شارك القصة

تابع القراءة
Close