الأربعاء 27 مارس / مارس 2024

بمشاركة ميسي ونيمار ومبابي.. باريس سان جيرمان يتلقى هزيمته الأولى

بمشاركة ميسي ونيمار ومبابي.. باريس سان جيرمان يتلقى هزيمته الأولى

Changed

فريق استاد رين
لاعبو فريق رين يحتلفون بهدفهم الثاني في مرمى باريس سان جيرمان (غيتي)
رغم الهزيمة حافظ باريس سان جيرمان على الصدارة برصيد 24 نقطة متقدمًا بفارق ست نقاط على لانس صاحب المركز الثاني والذي فاز على ستاد رانس (2-صفر) الجمعة الماضي.

ذاق فريق سان جيرمان طعم الخسارة الأولى، اليوم الأحد، ضمن مواجهات الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وخرج الفريق الباريسي بهزيمته الأولى بعد أن تلقى مرماه هدفين نظيفين على ملعب مضيفه فريق ستاد رين. 

وحقق رين فوزه بفضل هدفين من لاعبيه غايتان لابورد وفلافيان تايت بواقع هدف في كل شوط ليوقف مسيرة انتصارات سان جيرمان في الدوري والتي استمرت على مدار ثماني جولات متتالية.

وكان للنتيجة أن تتضاعف لتصبح ثقيلة للغاية لولا أن أوقف نظام "الفار" دخول الهدف الثالث؛ بعد أن أقر بعدم صحة ضربة جزاء احتسبها حكم المواجهة قبل نهاية الزمن الأصلي بدقائق قليلة. 

بداية قوية دون فعالية 

وبعد خمسة أيام من انتصاره الكبير على فريق مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا؛ بدأ سان جيرمان بقوة لكنه افتقد الفعالية والحسم، حيث أطلق نيمار تسديدة أعلى العارضة من مدى قريب في الدقيقة 22.

وردت العارضة ركلة حرة من ميسي من مسافة 25 مترًا، ورغم وجوده إلى جوار نيمار وكيليان مبابي، كافح الفريق الزائر من أجل هز الشباك.

وتقدم رين بهدفه الأول في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول بعد تسجيل لابورد هدفه السادس في الموسم بتسديدة مباشرة إثر تمريرة عرضية من كمال الدين سليمانا.

لا تسديدات على مرمى رين

وبعدما فشل في توجيه تسديدة واحدة على المرمى في الشوط الأول؛ تعرض باريس سان جيرمان لبداية مخيبة في الشوط الثاني عندما ضاعف تايت النتيجة فور بداية الشوط إثر تمريرة عرضية من لابورد.

وغادر نيمار الذي بدت عليه خيبة الأمل الملعب ليشارك بدلًا منه ماورو إيكاري في الدقيقة 76، لكن المهاجم الأرجنتيني فشل في تحسين أداء فريقه الذي لم يسدد أي ركلة أيضًا على المرمى في القسم الثاني.

ورغم الهزيمة حافظ سان جيرمان على موقعه منفردًا في الصدارة برصيد 24 نقطة متقدّمًا بست نقاط على لانس صاحب المركز الثاني والذي فاز على رانس بـ 2-صفر يوم الجمعة الماضي.

وبعد الفوز تقدم رين إلى المركز السابع بين فرق البطولة العشرين برصيد 12 نقطة.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close