السبت 20 أبريل / أبريل 2024

الدوري الإسباني.. ريال مدريد يتجرع مرارة الهزيمة الأولى

الدوري الإسباني.. ريال مدريد يتجرع مرارة الهزيمة الأولى

Changed

فريق إسبانيول
نجح فريق إسبانيول في فرض إيقاعه الخاص على مجريات المواجهة لينجح بالخروج فائزًا بهدفين مقابل هدف (غيتي)
لم يحقق فريق المدرب كارلو أنشيلوتي أي انتصار في آخر ثلاث مباريات بجميع المسابقات لكنه يبقى في الصدارة برصيد 17 نقطة متقدمًا بفارق الأهداف على أتليتيكو مدريد.

ذاق فريق ريال مدريد مرارة الهزيمة الأولى، اليوم الأحد، حين تلقى هدفين في مرماه من فريق إسبانيول، ضمن الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

ولم يحقق فريق المدرب كارلو أنشيلوتي أي انتصار في آخر ثلاث مباريات بجميع المسابقات لكنه يبقى في الصدارة برصيد 17 نقطة متقدمًا بفارق الأهداف على غريمه أتليتيكو مدريد الذي هزم برشلونة بـ 2-صفر أمس السبت.

وكان أداء إسبانيول لافتًا حين أنهى الشوط الأول بهدف في الدقيقة 17، إثر كرة عرضية مميزة أرسلها أدريان أمباريا إلى المهاجم راؤول دي توماس ليضعها بباطن قدمه في المرمى المدريدي.

مواصلة الأداء المُقنع

ومع انطلاقة أحداث الشوط الثاني واصل إسبانيول أداءه المقنع وعزز تقدمه بهدف ثان جميل أحرزه المدافع أليكس فيدال عند الدقيقة 60، من كرة انطلق بها متجاوزًا لاعبي ريال مدريد قبل أن يواجه الحارس كورتوا ويضعها في الشباك بعيدًا عن متناوله.

وحاول الفريق "الملكي" تدارك الموقف فيما تبقى من دقائق، وتمكن من تسجيل هدفه الوحيد بمجهود فردي رائع من الفرنسي كريم بنزيما، الذي تلاعب بدفاع إسبانيول وسدد من خارج منطقة الجزاء محرزًا أحد أجمل أهداف الموسم في الدقيقة 71.

وقال ناتشو مدافع ريال: "لم نلعب بارتياح واستقبلنا هدفًا مبكرًا وهذا صعّب المباراة علينا". وأضاف "تسللوا من ورائنا كثيرًا ونحتاج لتحسين الأداء الدفاعي وهذا سيأتي مع المباريات". 

وبهذا الانتصار الثمين رفع إسبانيول رصيده إلى 9 نقاط وصعد إلى المركز التاسع.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close