الثلاثاء 30 نوفمبر / November 2021

الدوري الإسباني.. ريال مدريد يتجرع مرارة الهزيمة الأولى

الدوري الإسباني.. ريال مدريد يتجرع مرارة الهزيمة الأولى
الأحد 3 أكتوبر 2021
فريق إسبانيول
نجح فريق إسبانيول في فرض إيقاعه الخاص على مجريات المواجهة لينجح بالخروج فائزًا بهدفين مقابل هدف (غيتي)

ذاق فريق ريال مدريد مرارة الهزيمة الأولى، اليوم الأحد، حين تلقى هدفين في مرماه من فريق إسبانيول، ضمن الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

ولم يحقق فريق المدرب كارلو أنشيلوتي أي انتصار في آخر ثلاث مباريات بجميع المسابقات لكنه يبقى في الصدارة برصيد 17 نقطة متقدمًا بفارق الأهداف على غريمه أتليتيكو مدريد الذي هزم برشلونة بـ 2-صفر أمس السبت.

وكان أداء إسبانيول لافتًا حين أنهى الشوط الأول بهدف في الدقيقة 17، إثر كرة عرضية مميزة أرسلها أدريان أمباريا إلى المهاجم راؤول دي توماس ليضعها بباطن قدمه في المرمى المدريدي.

مواصلة الأداء المُقنع

ومع انطلاقة أحداث الشوط الثاني واصل إسبانيول أداءه المقنع وعزز تقدمه بهدف ثان جميل أحرزه المدافع أليكس فيدال عند الدقيقة 60، من كرة انطلق بها متجاوزًا لاعبي ريال مدريد قبل أن يواجه الحارس كورتوا ويضعها في الشباك بعيدًا عن متناوله.

وحاول الفريق "الملكي" تدارك الموقف فيما تبقى من دقائق، وتمكن من تسجيل هدفه الوحيد بمجهود فردي رائع من الفرنسي كريم بنزيما، الذي تلاعب بدفاع إسبانيول وسدد من خارج منطقة الجزاء محرزًا أحد أجمل أهداف الموسم في الدقيقة 71.

وقال ناتشو مدافع ريال: "لم نلعب بارتياح واستقبلنا هدفًا مبكرًا وهذا صعّب المباراة علينا". وأضاف "تسللوا من ورائنا كثيرًا ونحتاج لتحسين الأداء الدفاعي وهذا سيأتي مع المباريات". 

وبهذا الانتصار الثمين رفع إسبانيول رصيده إلى 9 نقاط وصعد إلى المركز التاسع.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

رياضة - تونس
منذ 2 ساعات
المنتخب التونسي في كأس العرب
توزعت أهداف المنتخب التونسي الخمسة على مدار الشوطين (غيتي)
شارك
Share

أظهر "نسور قرطاج" أفضلية واضحة منذ افتتاح المواجهة واستطاعوا إنهاء الشوط الأول متقدمين بثلاثية لكل من سيف الدين الجزيري (هدفين)، وفراس بالعربي.

رياضة - أوروبا
منذ 4 ساعات
اللاعب الجزائري الدولي رياض محرز
اللاعب الجزائري الدولي رياض محرز (غيتي)
شارك
Share

تضمّ قائمة المرشحين اللاعب الجزائري الدولي رياض محرز الذي نال إشادة واسعة بسبب هدفه من مجهود فردي أمام زيمبابوي أثناء اللعب مع منتخب الجزائر.

رياضة - قطر
منذ 7 ساعات
استاد البيت
يشهد استاد البيت المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العرب (تويتر)
شارك
Share

سيلعب صاحب الأرض والجمهور على استاد البيت المونديالي في مدينة الخور، حيث يسبق اللقاء حفل افتتاح الاستاد، ويتضمن عروضًا موسيقية إضافة إلى ألعاب نارية.

Close