الخميس 25 أبريل / أبريل 2024

ميسي نجم موسم الرياض.. باريس سان جيرمان بكامل نجومه في السعودية

ميسي نجم موسم الرياض.. باريس سان جيرمان بكامل نجومه في السعودية

Changed

ليونيل ميسي
ميسي كما بدا في إعلان موسم الرياض (مواقع التواصل)
أطل ميسي في إعلان دعائي باعتباره نجم فعاليات موسم الرياض المقبل، حيث من المتوقع أن يزور وزملاؤه في سان جيرمان السعودية للقاء نجوم فريقي الهلال والنصر.

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية المستشار تركي آل الشيخ أمس الإثنين، عن انطلاق موسم الرياض في العشرين من الشهر الجاري.

وكان آل الشيخ قد كشف في 17 سبتمبر/ أيلول الماضي عن مباراة ستجمع نجوم فريق الهلال والنصر بفريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن فعاليات الموسم في مباراة ستحمل عنوان "كأس موسم الرياض". 

ونشرت الهيئة أمس إعلانًا عن الموسم المرتقب، كان نجمه الأسطورة الأرجنتيني ميسي، حيث بدا كذلك كل نجوم النادي الباريسي الذي يضم نيمار البرازيلي والنجم الفرنسي كيليان مبابي، ودي ماريا الأرجنتيني، والقائد التاريخي لريال مدريد سابقًا سيرجيو راموس، إضافة للمغربي المتألق أشرف حكيمي، والذين بدوا جميعهم خلال الإعلان. 

وقال آل الشيخ خلال مؤتمر صحفي: خلال اليومين القادمين سيتم الإعلان عن اسم المدرب الذي سيكون مسؤولاً عن اختيار لاعبي فريقي الهلال والنصر والسعوديين، الذين سيواجهون ميسي وزملاءه في مباراة يترقبها السعوديين.

واختارت إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة شعار "تخيل أكثر" لموسم الرياض الحالي، وكشف رئيسها أن الموسم سيحتضن 350 عرضًا وأكثر من 7500 فعالية، و100 تجربة تفاعلية، و18 مسرحية عربية، إضافة إلى 6 حفلات موسيقية. 

وأضاف آل الشيخ: الموسم سيضم أكثر من 2300 شركة عاملة في قطاع الترفيه ساهمت في تنظيم 2500 فعالية وتدريب وتوظيف أكثر من 100 ألف شخص.

وستكون الجماهير السعودية على موعد مع لقاء كروي مميز حيث سيتسنى لهم مشاهدة نجوم اللعبة الذين يلعبون لصالح فريق العاصمة الفرنسية.

ويُعد نادي باريس سان جيرمان أكثر نوادي كرة القدم بريقًا في العالم بقائمته الرائعة من النجوم وسيكون أول نادٍ فرنسي لكرة القدم يلعب في أرض المملكة.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close