السبت 27 نوفمبر / November 2021

موقف محرج.. اللاعب موراي يطلب المساعدة: "أريد خاتم زواجي"

موقف محرج.. اللاعب موراي يطلب المساعدة: "أريد خاتم زواجي"
الخميس 7 أكتوبر 2021

تعرض لاعب التنس الشهير آندي موراي لموقف غير متوقع، حينما أجبرته رائحة حذائه الذي اعتاد ربط خاتم زواجه بأحد أربطته، على وضعه خارج غرفته بفندق في كاليفورنيا قبل أن يتعرض الحذاء للسرقة.

وتزوج البريطاني موراي كيم سيرز في 2015 واعتاد ربط خاتم زواجه بأحد أربطة الحذاء منذ ذلك الحين، وفعل ذلك أيضًا خلال التدريب قبل بدء مشواره في بطولة إنديان ويلز ضد الفرنسي أدريان مانارينو.

ودفع حادث السرقة اللاعب الأسكتلندي لكي يطلق نداء عبر تويتر يوم الخميس في محاولة لاسترجاع الخاتم المسروق.

ترك الحذاء أسفل السيارة

وشرح موراي في رسالة فيديو كيف حصلت معه الحادثة بقوله: "في الليلة الماضية بعد تناول العشاء في إنديان ويلز، عدت إلى السيارة من أجل العودة إلى الفندق لكن رائحتها لم تكن جيدة. لقد تركت حذائي هناك.. بلغت درجة الحرارة 38-39 درجة ومع وجود عرق بالحذاء ظهرت الرائحة".

وأضاف اللاعب: "قررت عند العودة إلى الفندق أن الحذاء يحتاج إلى بعض التهوية. كنت أحتاج إلى تجفيفه قليلًا.. ليس لدي شرفة في غرفتي ولم أكن أرغب في تركه داخل غرفتي حتى لا تنتشر الرائحة".

وتابع: "لذلك فكرت في ترك الحذاء أسفل السيارة خلال هذه الليلة. عندما عدت إلى السيارة في الصباح لم أجد الحذاء. ذهبت إلى متجر محلي لشراء حذاء مختلف عما اعتدت أن أرتديه.. وهذه ليست نهاية العالم لكنه ليس الموقف المثالي".

وواصل موراي: "كنت أستعد للتدريب، حين سألني مدربي 'أين خاتم زواجك؟' وقلت لنفسي 'لا لا'.. لذلك، نعم، تعرّض خاتم زواجي للسرقة أيضًا. لا أحتاج إلى التأكيد على وجودي في المنزل في موقف لا أحب الوجود فيه، لذا أحاول العثور عليه".

المصادر:
رويترز

شارك القصة

رياضة - أوروبا
منذ 4 ساعات
وزع 12 منتخبًا على ثلاثة مسارات يضم كل مسار أربعة منتخبات (غيتي)
وزع 12 منتخبًا على ثلاثة مسارات يضم كل مسار أربعة منتخبات (غيتي)
شارك
Share

وضعت قرعة ملحق التصفيات الأوروبية لكأس العالم احتمال غياب واحد من منتخبي إيطاليا أو البرتغال عن البطولة.

رياضة - بريطانيا
منذ 9 ساعات
ليستر سيتي
جانب من المواجهات التي شهدها ملعب ليستر سيتي أمس (غيتي)
شارك
Share

بدا حارس مرمى سيتي الدنماركي مندهشًا مما كان يدور خلفه، على الرغم من أن لاعبي ليستر أكدوا أن الأمور كانت إيجابية على أرض الملعب.

رياضة - أوروبا
منذ 10 ساعات
رونالدو
رونالدو خلال ثورته في غرفة الملابس كما ظهر في الفيديو (تويتر)
شارك
Share

انتشر مقطع فيديو عرضته خدمة أمازون برايم على مواقع التواصل ظهر فيه النجم رونالدو وهو يوبخ زملاءه داخل غرفة الملابس خلال موسم دوري أبطال أوروبا الماضي.

Close