الجمعة 29 مارس / مارس 2024

بايرن ميونيخ يصل إلى الدوحة السبت للمشاركة في كأس العالم للأندية

بايرن ميونيخ يصل إلى الدوحة السبت للمشاركة في كأس العالم للأندية

Changed

بايرن ميونيخ
فاز فريق بايرن ميونيخ، على ضيفه هوفنهايم، بنتيجة 4 / 1 في مباراة السبت الماضي (تويتر)
يستكمل فريق بايرن ميونيخ الألماني عقد الفرق المُشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في الدوحة حين يصل يوم السبت القادم

تحدد موعد وصول بعثة نادي بايرن ميونيخ الألماني إلى العاصمة القطرية الدوحة يوم السبت المقبل من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والتي تقام في قطر للمرة الثانية على التوالي خلال الفترة من 4 إلى فبراير/شباط إلى 11 من الشهر نفسه بمشاركة 6 أندية. 

وسيخوض بايرن أول مبارياته في المونديال يوم  8 فبراير مع الفائز من مباراة الدحيل والأهلي المصري في الدور قبل النهائي. وكشف مصدر بأن الفريق البافاري سيطير إلى الدوحة يوم السبت بعد خوض مباراته في الجولة العشرين من الدوري الألماني أمام فريق هيرتا برلين يوم الجمعة المقبلة، على أن يحصل على راحة من التدريبات يوم السفر السبت، بعد إجراء فحوص كورونا، ثم يخوض مرانا واحدا فقط على ملعب الإرسال، وسيقيم الفريق في فندق المسيلة بمفرده.

ويتطلع الفريق البافاري من خلال مونديال الأندية إلى إضافة اللقب السادس في موسم واحد، بعدما حصل على خمسة ألقاب في موسم 2020، هي دوري وكأس ألمانيا، وكأس السوبر الألماني، ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي، وسيكون التتويج باللقب المونديالي الطريق نحو إنجاز تاريخي جديد بالنسبة للنادي الذي سبق له تحقيق اللقب عام 2013 على حساب الرجاء البيضاوي المغربي.

ويحتل البايرن صدارة ترتيب الدوري الألماني حاليا.  

المصادر:
الألمانية

شارك القصة

تابع القراءة
Close