السبت 16 أكتوبر / October 2021

برشلونة يدعم هجومه بعد عودة ديمبلي وأغويرو من الإصابة

برشلونة يدعم هجومه بعد عودة ديمبلي وأغويرو من الإصابة
الإثنين 11 أكتوبر 2021

حصل هجوم برشلونة المتعثر على دفعة كان في أمس الحاجة لها اليوم الإثنين بعودة المهاجمين عثمان ديمبلي وسيرجيو أغويرو للتدريبات بعد فترة طويلة من الغياب للإصابة.

وشارك الفرنسي ديمبلي في التدريب لأول مرة منذ خضوعه لجراحة في يونيو/ حزيران الماضي عقب إصابته في ركبته اليمنى خلال مواجهة المجر في بطولة أوروبا 2020.

كما عاد أغويرو، الذي انضم إلى برشلونة في صفقة مجانية في فترة الانتقالات الأخيرة بعد عشر سنوات مع مانشستر سيتي، ولم يشارك في أي مباراة حتى الآن مع النادي الكتالوني، للتدريبات لأول مرة منذ إصابته في ربلة الساق في حصة تدريبية قبل الموسم في 8 أغسطس/ آب الماضي.

وشارك اللاعبان في جزء من الحصة التدريبية، وفقًا لحساب برشلونة على تويتر، لكن لا يزالا بحاجة للحصول موافقة الطاقم الطبي قبل انضمامها لتشكيلة المدرب الهولندي رونالد كومان.

ويستضيف برشلونة فريق فالنسيا يوم الأحد المقبل في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، حيث يتطلع الفريق لإحياء مسيرته عقب فوزه في مباراة واحدة بين آخر ست في كافة المسابقات وفشله في التسجيل في أربع منها.

وسيستضيف بعدها دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا في 20 أكتوبر/ تشرين الأول الحالي، عقب خسارة أول مباراتين في دور المجموعات لأول مرة على الإطلاق، بينما سيستضيف يوم الأحد بعد القادم منافسه اللدود ريال مدريد الذي يتصدر ترتيب الدوري.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

رياضة - العالم
منذ ساعة
ستلتقي أزارينكا الأحد مع الإسبانية باولا بادوسا في المباراة الفاصلة على اللقب (غيتي)
ستلتقي أزارينكا الأحد مع الإسبانية باولا بادوسا في المباراة الفاصلة على اللقب (غيتي)
شارك
Share

أزارينكا تطمح بالفوز في مباراتها المقبلة أملًا في أن تصبح أول لاعبة تحرز لقب البطولة ثلاث مرات بعد تتويجها عامي 2012 و2016.

رياضة - بريطانيا
منذ 17 ساعات
غوارديولا ورحيم
قال غوارديولا إنه لا يستطيع أن يُعطي ضمانات لكل لاعب بالمشاركة بشكل أساسي (غيتي)
شارك
Share

يرتبط سترلينغ بعقد مع سيتي حتى 2023 وقال إنه يرغب في البحث عن فرصة خارج البلاد بعد أن سقط من حسابات غوارديولا هذا الموسم وشارك أساسيًا مرتين فقط.

رياضة - العالم
منذ 21 ساعات
32 لاعبة من المنتخب الأفغاني لكرة القدم تقطّعت بهم السبل في أفغانستان
32 لاعبة من المنتخب الأفغاني لكرة القدم تقطّعت بهنّ السبل في أفغانستان (غيتي)
شارك
Share

سيواصل الفيفا محاولة تأمين ممر آمن لمزيد من اللاعبين وعائلاتهم من أفغانستان، التي وقعت تحت سيطرة طالبان في أغسطس.

Close