الإثنين 22 أبريل / أبريل 2024

"سان جيرمان".. مبابي يرغب بالانتقال إلى مدريد ونيمار غير مهتم بالبريميرليغ

"سان جيرمان".. مبابي يرغب بالانتقال إلى مدريد ونيمار غير مهتم بالبريميرليغ

Changed

نيمار لا يحبذ الانتقال إلى الدوري الإنكليزي الممتاز
نيمار لا يحبذ الانتقال إلى الدوري الإنكليزي الممتاز (غيتي)
ينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان ينتهي في يونيو/ حزيران عام 2022، بينما ينتهي العقد الحالي للنجم البرازيلي مع الفريق في صيف 2022.

كشف مهاجم لاس بالماس الإسباني خيسي رودريجيز، أن الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان يرغب في الانتقال لصفوف فريق ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

وأوضح خيسي اللاعب السابق لباريس سان جيرمان أن مبابي بدأ في متابعة ريال مدريد عندما كان في عمر 16 ومثله الأعلى هو كريستيانو رونالدو، وهو يحب الفريق الملكي كثيراً وعلى يقين أن المهاجم الفرنسي سيلعب هناك يوما ما.

الجدير بالذكر أن عقد مبابي مع باريس سان جيرمان ينتهي في يونيو/ حزيران عام 2022، ولكن هناك مفاوضات متقدمة مع إدارة النادي الباريسي لتمديده لعدة سنوات أخرى، مع وجود أزمة مالية في ريال مدريد تمنعه في نهاية الموسم من التفاوض على ضم الفرنسي.

رونالدو ومبابي

الاحتكاك الجسدي

وفي سياق آخر، قال زميل مبابي في الفريق البرازيلي نيمار جونيور إنه لا يحبذ الانتقال إلى الدوري الإنكليزي الممتاز، ولن يكون جزءًا من خططه المستقبلية، حيث يفضل مهاجم باريس سان جيرمان تجنب "الاحتكاك الجسدي" بالعيش في إنكلترا.

وينتهي العقد الحالي للنجم البرازيلي مع باريس سان جيرمان في صيف 2022، وهو يخوض موسمه الرابع مع الفريق منذ عام 2017، قادمًا من برشلونة، في أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم حتى الآن، مقابل 222 مليون يورو.

يذكر أن تقارير صحفية إسبانية تتحدث عن رغبة المرشحين لرئاسة نادي برشلونة، أو بعضهم، في إعادة نيمار إلى ملعب "كامب نو".

المصادر:
صحيفة "ذا ميرور"

شارك القصة

تابع القراءة
Close