الأربعاء 17 أبريل / أبريل 2024

غوارديولا لم يكن يعلم.. ستيرلنغ يرغب بالرحيل عن السيتي

غوارديولا لم يكن يعلم.. ستيرلنغ يرغب بالرحيل عن السيتي

Changed

غوارديولا ورحيم
قال غوارديولا إنه لا يستطيع أن يُعطي ضمانات لكل لاعب بالمشاركة بشكل أساسي (غيتي)
يرتبط سترلينغ بعقد مع سيتي حتى 2023 وقال إنه يرغب في البحث عن فرصة خارج البلاد بعد أن سقط من حسابات غوارديولا هذا الموسم وشارك أساسيًا مرتين فقط.

صرّح مدرب فريق مانشستر سيتي الإنكليزي بيب غوارديولا، اليوم الجمعة، بعدم معرفته برغبة لاعبه رحيم سترلينغ الرحيل عن الفريق. 

وأكد المدرب الإسباني الجنسية على عدم معرفته بقرار اللاعب وكذلك إدارة النادي، وقال إن رحيم لاعب في النادي و"أتمنى أن يلعب دورًا بارزًا معنا".

وقال غوارديولا إنه لم يكن يعرف أن رغبة رحيم سترلينغ في الرحيل كانت بسبب قلة مشاركاته، لكنه أضاف أنه لا يستطيع أن يمنح أي لاعب ضمانات بشأن المشاركة أساسيًا.

عقده مستمر حتى 2023

ويرتبط سترلينغ بعقد مع سيتي حتى 2023 وقال إنه يرغب في البحث عن فرصة خارج البلاد بعد أن سقط من حسابات غوارديولا هذا الموسم وشارك أساسيًا مرتين فقط في سبع مباريات في الدوري.

وقال مدرب السيتي: "ما أطلبه من رحيم وأي لاعب آخر هو أن يشعر بالرضا لوجوده معنا وأن يستمتع بوقته. إذا لم يكن الأمر كذلك فعليه أن يتخذ أفضل قرار بالنسبة له ولأسرته".

وأشار غوارديولا إلى أنه كان لاعبًا ويتفهم هذا الأمر تمامًا، وتابع: "كنت أرغب بالطبع في اللعب باستمرار. كل اللاعبين يرغبون في خوض كل مباراة لكني لا أستطيع أن أمنحهم ضمانات".

وأكد أنّه لا يحابي أي لاعب في تشكيلة سيتي على الآخر ويعامل كل اللاعبين بدرجة متساوية بغض النظر عما إذا كان هذا اللاعب من خريجي الأكاديمية أو من اللاعبين الدوليين.

وقال غوارديولا إن فيران توريس سيغيب لفترة تتراوح بين شهرين ونصف الشهر وثلاثة أشهر بعد إصابة المهاجم بكسر في القدم خلال اللعب مع إسبانيا، لكن المدافع أولكسندر زينتشنكو ولاعب الوسط إلكاي جندوجان سيعودان للتدريبات.

وسيكون من الصعب أن يشارك إيدرسون وغابرييل جيسوس في مباراة بيرنلي غدًا السبت بعد اللعب مع البرازيل أمس الخميس.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close