الجمعة 19 أبريل / أبريل 2024

مطمئنًا عن إبراهيموفيتش.. بيولي يوجّه نصيحة للاعبيه قبل دوري الأبطال

مطمئنًا عن إبراهيموفيتش.. بيولي يوجّه نصيحة للاعبيه قبل دوري الأبطال

Changed

ستيفانو بيولي مدرب نادي ميلان الإيطالي (غيتي)
ستيفانو بيولي مدرب نادي ميلان الإيطالي (غيتي)
سيلتقي ميلان مع بورتو غدًا الثلاثاء وفي حال فوزه على منافسه البرتغالي، سيتقدم للمركز الثالث وينعش آماله في بلوغ أدوار خروج المغلوب.

دعا ستيفانو بيولي مدرب ميلان لاعبيه إلى تقليل الأخطاء الفردية، وزيادة التركيز لإعادة حملتهم في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للطريق الصحيح، خلال مباراتين حاسمتين أمام بورتو البرتغالي.

وخسر بطل أوروبا سبع مرات أمام ليفربول وأتليتيكو مدريد في أول مباراتين ليتذيل ترتيب المجموعة الثانية.

وفي مؤتمر صحافي، قال بيولي: "نفتقر إلى الكثير من الأمور لاستعادة مكانتنا في البطولة مرة أخرى لكننا نسير في الطريق الصحيح".

وتابع: "لا تزال هناك خطوات كثيرة يتعين على الفريق أن يقطعها مثل مباراة الغد التي يجب أن نخرج منها بنتيجة إيجابية في دوري الأبطال".

وأضاف: "يجب أن نبقي رؤوسنا مرفوعة والتركيز طوال المباراة. في أول مباراتين دفعنا غاليًا ثمن الأخطاء".

ومضى قائلًا: "يجب أن نركز بنسبة 100% عندما تكون الكرة معنا. خسرنا في أول مباراتين بسبب لحظات فقدان التركيز".

منافس قوي ومدرب بارع

وسيلتقي ميلان مع بورتو غدًا الثلاثاء وفي حال فوزه على منافسه البرتغالي الذي يملك نقطة وحيدة سيتقدم للمركز الثالث، وينعش آماله في بلوغ أدوار خروج المغلوب قبل أن يستقبل فريق المدرب سيرجيو كونسيساو في ميلان في الثالث من نوفمبر/ تشرين الثاني.

وقال بيولي: "سنواجه منافسًا قويًا يملك مهاجمين في غاية السرعة ومدربًا بارعًا. سنواجه مشاكل في هذه المباراة رفيعة المستوى".

وأضاف: "سنخوض مباراتين حاسمتين أمام بورتو وستحدد نتيجة المواجهتين موقفنا في البطولة".

عودة إبراهيموفيتش

وبعد غياب طويل بسبب الإصابة، عاد المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش للمشاركة مع ميلان بديلًا في الانتصار بنتيجة 3-2 على فيرونا في الدوري الإيطالي يوم السبت، لكن بيولي قال: إن اللاعب المخضرم البالغ عمره 40 عامًا ليس جاهزًا حتى الآن للعب أساسيًا.

وأضاف بيولي: "تحسنت حالة إبراهيموفيتش كثيرًا لكنه شارك لمدة 15 دقيقة فقط يوم السبت. أظنّ أنه سيشارك لدقائق أكثر لكن ليس أساسيًا في هذه المرحلة".

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close