السبت 27 نوفمبر / November 2021

مطمئنًا عن إبراهيموفيتش.. بيولي يوجّه نصيحة للاعبيه قبل دوري الأبطال

مطمئنًا عن إبراهيموفيتش.. بيولي يوجّه نصيحة للاعبيه قبل دوري الأبطال
الإثنين 18 أكتوبر 2021

دعا ستيفانو بيولي مدرب ميلان لاعبيه إلى تقليل الأخطاء الفردية، وزيادة التركيز لإعادة حملتهم في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للطريق الصحيح، خلال مباراتين حاسمتين أمام بورتو البرتغالي.

وخسر بطل أوروبا سبع مرات أمام ليفربول وأتليتيكو مدريد في أول مباراتين ليتذيل ترتيب المجموعة الثانية.

وفي مؤتمر صحافي، قال بيولي: "نفتقر إلى الكثير من الأمور لاستعادة مكانتنا في البطولة مرة أخرى لكننا نسير في الطريق الصحيح".

وتابع: "لا تزال هناك خطوات كثيرة يتعين على الفريق أن يقطعها مثل مباراة الغد التي يجب أن نخرج منها بنتيجة إيجابية في دوري الأبطال".

وأضاف: "يجب أن نبقي رؤوسنا مرفوعة والتركيز طوال المباراة. في أول مباراتين دفعنا غاليًا ثمن الأخطاء".

ومضى قائلًا: "يجب أن نركز بنسبة 100% عندما تكون الكرة معنا. خسرنا في أول مباراتين بسبب لحظات فقدان التركيز".

منافس قوي ومدرب بارع

وسيلتقي ميلان مع بورتو غدًا الثلاثاء وفي حال فوزه على منافسه البرتغالي الذي يملك نقطة وحيدة سيتقدم للمركز الثالث، وينعش آماله في بلوغ أدوار خروج المغلوب قبل أن يستقبل فريق المدرب سيرجيو كونسيساو في ميلان في الثالث من نوفمبر/ تشرين الثاني.

وقال بيولي: "سنواجه منافسًا قويًا يملك مهاجمين في غاية السرعة ومدربًا بارعًا. سنواجه مشاكل في هذه المباراة رفيعة المستوى".

وأضاف: "سنخوض مباراتين حاسمتين أمام بورتو وستحدد نتيجة المواجهتين موقفنا في البطولة".

عودة إبراهيموفيتش

وبعد غياب طويل بسبب الإصابة، عاد المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش للمشاركة مع ميلان بديلًا في الانتصار بنتيجة 3-2 على فيرونا في الدوري الإيطالي يوم السبت، لكن بيولي قال: إن اللاعب المخضرم البالغ عمره 40 عامًا ليس جاهزًا حتى الآن للعب أساسيًا.

وأضاف بيولي: "تحسنت حالة إبراهيموفيتش كثيرًا لكنه شارك لمدة 15 دقيقة فقط يوم السبت. أظنّ أنه سيشارك لدقائق أكثر لكن ليس أساسيًا في هذه المرحلة".

المصادر:
رويترز

شارك القصة

رياضة - بريطانيا
منذ 10 ساعات
ليستر سيتي
جانب من المواجهات التي شهدها ملعب ليستر سيتي أمس (غيتي)
شارك
Share

بدا حارس مرمى سيتي الدنماركي مندهشًا مما كان يدور خلفه، على الرغم من أن لاعبي ليستر أكدوا أن الأمور كانت إيجابية على أرض الملعب.

رياضة - أوروبا
منذ 11 ساعات
رونالدو
رونالدو خلال ثورته في غرفة الملابس كما ظهر في الفيديو (تويتر)
شارك
Share

انتشر مقطع فيديو عرضته خدمة أمازون برايم على مواقع التواصل ظهر فيه النجم رونالدو وهو يوبخ زملاءه داخل غرفة الملابس خلال موسم دوري أبطال أوروبا الماضي.

رياضة - العالم
منذ 16 ساعات
ريفير بلايت
لاعبو ريفير بلايت يحتفلون بلقب البطولة (غيتي)
شارك
Share

أحرز ريفير بلايت الأرجنتيني لقب الدوري للمرة الـ36 في تاريخه وهو اللقب الثالث عشر مع مدربه الأوروغوياني الذي بدوره بات مرشحًا لتدريب منتخب بلاده.

Close