الإثنين 29 نوفمبر / November 2021

فرستابن "معشوق" جماهير الفورمولا 1.. ماذا عن مكلارين؟

فرستابن "معشوق" جماهير الفورمولا 1.. ماذا عن مكلارين؟
الجمعة 22 أكتوبر 2021
فرستابن
أصبح فرستابن معشوق الجماهير في البطولة في أحدث استطلاع نشر قبل سباق جائزة أميركا الكبرى (غيتي)

أصبح ماكس فرستابن معشوق الجماهير في بطولة العالم فورمولا 1 للسيارات في أحدث استطلاع أجرته الرياضة ونشر قبل سباق جائزة أميركا الكبرى اليوم الخميس.

وتفوق ماكس فرستابن متصدر بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات على غريمه لويس هاميلتون.

وبعد استطلاع آراء 167 ألف عاشق لرياضة المحركات يبلغ متوسط أعمارهم 32 عامًا من 187 دولة، تصدر سائق رد بول لائحة الأكثر شعبية بينما نال مكلارين المركز الأول بين الفرق. وكانت مونزا وسبا-فرانكورشان وسيلفرستون وموناكو أكثر الحلبات شعبية بين الجماهير. وأجري الاستطلاع برعاية فورمولا 1.

قبل ستة مراحل من النهاية

ويتصدر فرستابن بطولة العالم بفارق ست نقاط عن هاميلتون سائق مرسيدس وبطل العالم سبع مرات قبل ستة سباقات من النهاية. وحظي السائق الهولندي البالغ عمره 24 عامًا بشعبية أكبر بين الفئات العمرية بين 25 و34 عامًا في جميع أنحاء العالم.

وحصل لاندو نوريس سائق مكلارين البالغ عمره 21 عامًا والذي لم يفز بأي سباق حتى الآن على المركز الثاني إجمالًا في الاستطلاع؛ لكنه كان على رأس اختيارات المعجبات من السيدات.

وجاء هاميلتون سائق مرسيدس ثالثًا، لكنه احتل المركز الأول في بلده بريطانيا وأيضًا بين عشاق رياضة المحركات الذين تفوق أعمارهم 45 عامًا.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

رياضة - بريطانيا
منذ 3 ساعات
رانغنيك لم يعمل بالتدريب طوال عامين (غيتي)
رانغنيك لم يعمل بالتدريب طوال عامين (غيتي)
شارك
Share

قاد رالف رانغنيك البالغ عمره 63 عامًا العديد من الأندية في ألمانيا وحقق نجاحًا كبيرًا، وسمعته وأهميته في كرة القدم الألمانية أكثر إثارة للإعجاب.

رياضة - قطر
منذ 4 ساعات
تترقب الجماهير مباراة الجزائر ومصر في البطولة العربية (غيتي)
تترقب الجماهير مباراة الجزائر ومصر في البطولة العربية (غيتي)
شارك
Share

جمعت المجموعة الرابعة في كأس العرب منتخبي مصر والجزائر في مواجهة مثيرة، إضافة لمنتخب لبنان الذي ينافس على بطاقة الملحق في تصفيات المونديال والمنتخب السوداني.

رياضة - العالم
منذ 6 ساعات
يخضع 44 شخصًا من نادي بلينيش للعزل الذاتي (أرشيف-غيتي)
يخضع 44 شخصًا من نادي بلينيش للعزل الذاتي (أرشيف - غيتي)
شارك
Share

دعت رابطة الدوري البرتغالي بكرة القدم لاجتماع طارئ مع الحكومة والسلطات الصحية للحصول على معلومات عن بروتوكولات كوفيد-19.

Close