الخميس 25 أبريل / أبريل 2024

"الأمر ليس بيدي".. محمد صلاح يتحدث عن "مستقبله" مع ليفربول

"الأمر ليس بيدي".. محمد صلاح يتحدث عن "مستقبله" مع ليفربول

Changed

محمد صلاح
يرتبط محمد صلاح بعقد مع فريق ليفربول حتى يونيو 2023 (غيتي)
يرتبط نجم نادي ليفربول المصري محمد صلاح، الذي يتشارك هدافي الدوري الممتاز هذا الموسم بسبعة أهداف، بعقد مع النادي يستمر حتى يونيو 2023.

أثار اللاعب الدولي المصري محمد صلاح تساؤلات حول مستقبله مع ناديه الإنكليزي ليفربول. 

وقال صلاح (29 عامًا)، لشبكة سكاي سبورتس، إنه يرغب في الاستمرار مع النادي المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم حتى اعتزاله لكن مستقبله في ملعب آنفيلد ليس بيده.

ويرتبط صلاح، الذي يتشارك مع هدافي الدوري الممتاز هذا الموسم بسبعة أهداف، بعقد مع ليفربول حتى يونيو/ حزيران 2023.

حتى اليوم الأخير

وأوضح صلاح أنه يود البقاء حتى اليوم الأخير في مسيرته الكروية مع الفريق "لكن لا يمكنني قول الكثير عن ذلك، فالأمر ليس بيدي".

وأشار إلى أن مسألة البقاء تعتمد على ما تريده إدارة النادي وليس عليه. وأردف قائلًا: "في الوقت الحالي لا أستطيع أن أرى نفسي ألعب ضد ليفربول على الإطلاق، سيصيبني هذا بالحزن".

وأكد مهاجم المنتخب المصري أن الأمر صعب ولا يريد التحدث عنه، مضيفًا: "دعونا نرى ما سيحدث في المستقبل".

وسيحل ليفربول، صاحب المركز الثاني بفارق نقطة عن تشيلسي المتصدر، يوم الأحد ضيفًا على مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز السادس ويتأخر بأربع نقاط خلف غريمه ليفربول بعد ثماني مباريات.

وكان صلاح قد ساهم الثلاثاء في فوز مهم ضمن سياق بطولة أبطال الدوري حين نجح في تسجيل هدفين في مرمى فريق أتليتكو مدريد الإسباني ليخرج الفريق الأحمر فائزًا بثلاثة أهداف مقابل هدفين. 

وكان "الفرعون" قد استهل مشواره مع فريق ليفربول عام 2017 ولم ينتظر وقتًا طويلًا حتى يثبت أقدامه في صفوف الفريق. وحطم صلاح الرقم القياسي للأهداف في الدوري الممتاز في موسم واحد من 38 مباراة، برصيد 32 هدفًا خلال موسم 2018/2017. 

ونجح صلاح في الوصول إلى هدفه رقم 100 في الدوري الإنكليزي الممتاز، بعدما تمكن من هز شباك فريق ليدز يونايتد في سبتمبر/ أيلول الماضي. كما نجح اللاعب المصري في المساهمة بفوز فريقه باللقب السادس في بطولة أبطال أوروبا 2019. 

المصادر:
العربي، رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close