الثلاثاء 16 أبريل / أبريل 2024

بعد فوزه برباعية.. بايرن ميونخ يحتفظ بصدارة الدوري الألماني

بعد فوزه برباعية.. بايرن ميونخ يحتفظ بصدارة الدوري الألماني

Changed

فريق البايرن يحتفل بأحد أهدافه الأربعة في المباراة (غيتي)
فريق البايرن يحتفل بأحد أهدافه الأربعة في المباراة (غيتي)
في غياب مدربه بسبب وقوعه في العزل الصحي، نجح فريق بايرن ميونيخ في المحافظة على صدارة الدوري الألماني.

نجح فريق بايرن ميونيخ، اليوم السبت، في المحافظة على صدارة الدوري الألماني لكرة القدم على الرغم من غياب مدربه يوليان ناغلزمان. 

وخرج الفريق منتصرًا بأربعة أهداف على ضيفه هوفنهايم ليستمر في المركز الأول بفارق نقطة واحدة على فريق بروسيا دورتموند. 

وافتتح سيرج غنابري التسجيل لصاحب الأرض في الدقيقة 16 بعدما ألغى حكم الفيديو المساعد هدفًا مبكرًا للاعب الألماني الدولي. وأضاف بايرن، الذي انتصر بخماسية على بايرن ليفركوزن الأسبوع الماضي وبرباعية على بنفيكا في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء، الهدف الثاني بتسديدة مذهلة من ليفاندوفسكي ليرفع المهاجم البولندي رصيده إلى عشرة أهداف في الدوري هذا الموسم.

ليفاندوفسكي يواصل التسجيل

وأحرز ليفاندوفسكي 26 هدفًا في 34 مباراة في الدوري عام 2021 متأخرًا بستة أهداف عن رقم جيرد مولر القياسي المسجل عام 1972. وأضاف البديلان إيريك مكسيم تشوبو-موتنج وكينجسلي كومان هدفين قرب النهاية ليرفع بايرن رصيده إلى 22 نقطة متفوقًا بنقطة واحدة على دورتموند الذي انتصر بنتيجة 3-1 على مضيفه أرمينيا بيليفيلد.

وبقي ناغلزمان مدرب البايرن في العزل الصحي بعد إصابته بفيروس كورونا الأسبوع الماضي، لكنه أسس ما وصفه "بمركز التحليل" في مطبخ منزله وأرسل تعليماته إلى الطاقم المساعد.

وقال دينو توبمولر المدرب المساعد للبايرن: "قدمنا أداءً رائعًا خاصة في أول 30 دقيقة. في النهاية حققنا الفوز عن جدارة". وأضاف أن مدرب الفريق كان على تواصل مع طاقم التحليل في المدرجات عبر الهاتف وكان يتدخل عند الحاجة.

وأثار يوزوا كيميش لاعب وسط بايرن حيرة البعض بعد المباراة؛ بعد تأكيده عدم حصوله على لقاح فيروس كورونا وعدم تخطيطه لذلك في المستقبل القريب.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close