الثلاثاء 23 أبريل / أبريل 2024

مواصلًا رحلة الدفاع عن اللقب.. مانشستر سيتي يهزم برايتون برباعية

مواصلًا رحلة الدفاع عن اللقب.. مانشستر سيتي يهزم برايتون برباعية

Changed

أحرز الجزائري رياض محرز الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع (غيتي)
أحرز الجزائري رياض محرز الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع (غيتي)
يواصل مانشستر سيتي ضغطه على المتصدر تشيلسي، ورفع رصيده إلى 20 نقطة، بينما توقف رصيد برايتون عند 15 نقطة في المركز الرابع حاليًا.

يواصل مانشستر سيتي رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإنكليزي لكرة القدم هذا الموسم، حيث خرج بنقاط كاملة من معقل مضيفه برايتون عقب انتصاره بأربعة أهداف لواحد، السبت، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وقدم سيتي شوطًا أول مثاليًا أنهاه متقدمًا بثلاثية، حيث أحرز الألماني إلكاي غوندوغان الهدف الأول عند الدقيقة 13، ثم أضاف لاعب الوسط فيل فودين هدفين متتاليين في الدقيقتين 28 و31.

وانتظر برايتون حتى الدقيقة 81 ليتمكن من تسجيل هدفه الوحيد، وذلك من ركلة جزاء نفذها الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستير، قبل أن يوسع رياض محرز الفارق من جديد بهدف رابع وقع عليه النجم الجزائري في الوقت المبدد.

وبهذا واصل مانشستر سيتي ضغطه على المتصدر تشيلسي، ورفع رصيده إلى 20 نقطة وضعته في المركز الثاني بفارق نقطتين، بينما تعرض برايتون لخسارته الثانية هذا الموسم وتوقف رصيده عند 15 نقطة في المركز الرابع حاليًا.

وضمن منافسات الجولة التاسعة، فاز واتفورد على إيفرتون بنتيجة 5-2، خلال اللقاء الذي جمعهما باستاد جوديسون بارك.

ويعد فوز واتفورد هو الأول للمدرب الإيطالي كلاوديو رانييرى، بعد توليه المسؤولية مؤخرًا.

ورفع واتفورد رصيده للنقطة العاشرة ليحتل المركز الرابع عشر، بينما توقف رصيد إيفرتون عند 14 نقطة في المركز الثامن.

وطغى التعادل على معظم مباريات الجولة التاسعة في البريميرليغ، حيث شهدت تعادل كريستال بالاس مع نيوكاسل بنتيجة 1-1، وكذلك وولفرهامبتون مع ليدز يونايتد بنتيجة 1-1، بالإضافة لساوثهامبتون مع بيرنلي بنتيجة 2-2.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close