الجمعة 26 أبريل / أبريل 2024

مونديال الأندية.. بايرن ميونخ إلى النهائي بعد فوزه على الأهلي المصري (2-0)

مونديال الأندية.. بايرن ميونخ إلى النهائي بعد فوزه على الأهلي المصري (2-0)

Changed

الاهلي
قدّم النادي الأهلي مباراة عالية المستوى (غيتي)
خرج النادي الأهلي المصري من بطولة كأس العالم للأندية بعد خسارته أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني في مواجهة نصف نهائي البطولة بهدفين مقابل لاشيء.

تأهل بايرن ميونخ الألماني مساء الإثنين، إلى نهائي كأس العالم للأندية بعد فوزه على نظيره الأهلي المصري بهدفين نظيفين، في نصف نهائي البطولة المقامة في قطر.

وبدأ بايرن اللقاء مهاجمًا منذ البداية، واستطاع تهديد مرمى محمد الشناوي بعدة كرات خطيرة فيما اقتصرت تحركات الأهلي على محاولات ارتداد قليلة لم يُكتب لها النجاح.

وأسفر الضغط الهجومي لعناصر الفريق البافاري عن أول هدف جاء في الدقيقة 17، بعد سلسلة من التمريرات تناقل خلالها لاعبو البايرن الكرة قبل أن تصل إلى البولندي روبيرت ليفاندوفسكي، الذي هيأها لنفسه ثم سدد في الشباك الأهلاوية.

وبعد الهدف، تجرأ لاعبوا الأهلي وخرجوا من مناطقهم واستطاعوا الوصول إلى مناطق البايرن في أكثر من مناسبة كان أبرزها رأسية للمهاجم محمد كهربا، تصدى لها العملاق مانويل نوير.

ودخل الأهلي الشوط الثاني بشجاعة أكبر وكان ندًا قويا لخصمه الألماني، حيث تبادل الطرفان الهجمات إلى أن تمكن ليفاندوفسكي عند الدقيقة 86 من هز الشباك المصرية بهدف ثانٍ، أنهى به أحلام أبطال إفريقيا.  

تبادل السلامات بين لاعبي الفريقين

ويواجه بايرن ميونخ في النهائي "تيغريس أونال" المكسيكي، الذي تجاوز بالميراس البرازيلي بهدف وحيد أحرزه الفرنسي بيير أندري جينيا، الأحد، في الدور نصف نهائي.

وكان فريق الدحيل تمكن أمس الأحد من الفوز على أولسان هيونداي الكوري الجنوبي بثلاثية مقابل هدف، لينهي الفريق القطري البطولة في المركز الخامس، فيما اكتفى أولسان بالسادس. 

المصادر:
التلفزيون العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close