الثلاثاء 26 مارس / مارس 2024

ميسي أمام النيران في فيديو عائلي حميم.. ما علاقة هاري بوتر؟

ميسي أمام النيران في فيديو عائلي حميم.. ما علاقة هاري بوتر؟

Changed

ليونيل ميسي
ميسي وزوجته في صورة عائلية أمس (إنستغرام)
ظهر ميسي في فيديو عائلي حميم بعد أن نشر رسالة تعبر عن سعادته بتأهل الأرجنتين إلى كأس العالم، واعدًا محبيه بالسعي لتحقيق الأهداف في باريس سان جيرمان.

ظهر النجم الأسطورة ليونيل ميسي في مقطع فيديو أمام المدفأة المتوهجة بالنيران في منزله، إلى جانب طفلين من أطفاله الثلاثة أمس، وقد بدا ملتصقًا بالمدفأة تقريبًا، الأمر الذي أثار فضول محبيه حول العالم.

وكانت زوجة ميسي، أنطونيلا روكوزو قد نشرت على حسابها الرسمي في منصة إنستغرام، ليل أمس الخميس، مقطع فيديو يظهر نجم باريس سان جيرمان وهو يعدّل وضعيّة وسادته على الأرض، ليقترب من النيران المشتعلة في المدفأة، ودونت سائلة:" هل هناك شخص ما يعاني من البرد قليلًا؟". 

وبدا ميسي يتابع أحد أفلام سلسلة "هاري بوتر" الخيالية الشهيرة، وقالت صحيفة ذا صن البريطانية إنه ليس من المستغرب أن يكون فيلم هاري بوتر هو خيار تلك العائلة، كون زوجة أسطورة برشلونة السابق من أشد المعجبين بهذه السلسلة التي نالت شهرة واسعة حول العالم. 

وعملت أنطونيلا على تجميع سلسلة كتب تلك الرواية التي تحولت لسلسلة أفلام لاحقًا، كما تحتفظ بكل أفلامها، حتى أن الأمر بلغ حدّ وضعها وشمًا على ذراعها لهاري بوتر. 

وتبدو حياة الزوجين الشهيرين، أكثر استقرارًا بعد 3 أشهر على قدومهم باريس حيث تركت العائلة مدينة برشلونة التي عاش بها ميسي لأكثر من 17 عامًا. 

وفي حين كان يعاني النجم من عدم استقرار مع بداية وصوله، بدأ وشريكته يبدوان أكثر سعادة في باريس، حيث نشرا صورهما أكثر من مرة أمام برج إيفل الشهير، كما أعلنت أنطونيلا أنها وجدت ضالتها في تعليم الأطفال اللغة الفرنسية. 

وكانت أنطونيلا قد نشرت اللأسبوع الماضي منشورًا قالت فيه: "هذا العام مع الانتقال إلى باريس وبدء المدرسة الجديدة، كنت بحاجة إلى إيجاد نظام سهل، ومريح لتعزيز العام الدراسي للصغار. لقد وجدت gostudent_es، وهي منصة تعليمية رقمية بها فصول خاصة ديناميكية وشخصية للغاية مع مدرسين أصليين. لقد أحببته كثيرًا لدرجة أنني تشجعت أيضًا لأدرس اللغة الفرنسية".

ويعتبر ميسي الذي لم يحالفه الحظ بالتألق لغاية الآن مع النادي الباريسي، واحدًا من أكثر النجوم استقرارًا في حياتهم الخاصة، لا سيما أن ارتباطه بزوجته أتى بعد معرفة طويلة امتدت منذ الصغر، حيث كانا يتواعدان، وهو عبر أكثر من مرة عن حبه وتقديره لشريكة حياته الوحيدة. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Leo Messi (@leomessi)

وعاد ميسي إلى باريس قادمًا من الأرجنتين أول من أمس، بعد أن قاد بلاده للتأهل إلى مونديال قطر 2022، إثر التعادل مع البرازيل سلبًا وضمان بطاقة أميركا اللاتينية الثانية في كأس العالم، وقال النجم البالغ من العمر 34 عامًا في منصة إنتسغرام: "لقد هبطت للتو في باريس بسعادة غامرة بتحقيق هدف الذهاب إلى كأس العالم في قطر. إنه بلا شك عام مميز للغاية نعيش فيه مع الأرجنيتن".

وأضاف: "أريد مواصلة القتال لتحقيق الأهداف التي حددناها هنا في باريس سان جيرمان، وأريد الاستمرار في التركيز لذلك. لم يتبق سوى شهر ونصف حتى  نهاية عام 2022، وأود أن أنهي هذا العام بأفضل طريقة ممكنة، ومع المزيد من الوقت سنحقق ما نريد في فرنسا".

المصادر:
العربي - ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close