الإثنين 22 أبريل / أبريل 2024

"الأمر حسم".. قلب سيرجيو أغويرو يجبره على اعتزال كرة القدم 

"الأمر حسم".. قلب سيرجيو أغويرو يجبره على اعتزال كرة القدم 

Changed

لاعب برشلونة الأرجنتيني سيرجيو أغويرو (أرشيف – غيتي)
لاعب برشلونة الأرجنتيني سيرجيو أغويرو (أرشيف – غيتي)
من المقرر أن يعتزل مهاجم نادي برشلونة لكرة القدم وأسطورة مانشستر سيتي سيرجيو أغويرو كرة القدم الأسبوع المقبل، وفقًا لتقارير نشرتها صحف إسبانية.

كشف تقرير جديد لصحيفة إسبانية، أن لاعب برشلونة الأرجنتيني سيرجيو أغويرو قرر اعتزال كرة القدم، بسبب المشكلة الصحية التي تعرض لها في القلب.

ووفق موقع "سي"، من المقرر أن يغادر أيقونة كرة القدم البالغ من العمر 33 عامًا اللعبة بعد 18 عامًا في المستوى الاحترافي، بعد التعقيدات الأخيرة التي ظهرت في إحدى أولى مبارياته في الدوري الإسباني على ملعب كامب نو.

فقد عانى مهاجم مانشستر سيتي السابق من عدم انتظام ضربات القلب ومشاكل في التنفس خلال المباراة التي تعادل فيها برشلونة على أرضه مع ألافيس بنتيجة 0-0، في أول اختبار له بعد إنهاء الارتباط بكومان، ومنح المسؤولية مؤقتًا لسيرجي بارجوان.

ونُقل اللاعب إلى المستشفى لإجراء اختبارات القلب بعد المباراة. وأكدت الفحوصات حينها أنه لن يلعب مرة أخرى على الأقل طوال الأشهر الثلاثة المقبلة لإجراء المزيد من الفحوصات.

تأكيد خبر الاعتزال

ووفقًا للمعلومات التي قدمها الصحافي جيرارد روميرو الموثوق به في عالم الرياضة، قرر سيرجيو أغويرو اعتزال اللعبة نتيجة الصعوبات الصحية التي يعاني منها.

كما دعم روميرو معلوماته مشيرًا إلى أنه الأسبوع المقبل، من المقرر عقد مؤتمر صحافي للإعلان عن اعتزال سيرجيو أجويرو كرة القدم بصورة نهائية.

وأكد الصحافي الإيطالي المتخصّص بكرة القدم فابريزيو رومانو من جهته المعلومات، مشيرًا إلى أنّ القرار قد اتُخِذ، وأنّ نادي برشلونة أبلِغ بالأمر.

سجل ذهبي يطويه قلب أجويرو 

من خلال ما مجموعه 390 مباراة مع مانشستر سيتي، سجل سيرجيو أغويرو 260 هدفًا رائعًا و73 تمريرة أخرى، وفاز بـ15 جائزة في السنوات العشر التي قضاها في النادي.

ولسوء حظ أغويرو، لم تستمر إنجازاته في التهديف بالمستوى نفسه بعد انضمامه إلى نادي برشلونة في صيف 2021، حيث أنهت حالة قلبه طموحه الكروي. 

وفي سياق متّصل، قد ينظر فريق الدوري الإسباني الآن بحسب الصحيفة الإسبانية بشهر يناير/ كانون الثاني في خيارات من سيحل محل المهاجم الشهير، الذي انضم إلى النادي في صفقة انتقال مجانية قبل بضعة أشهر فقط، بينما تتجه الأنظار إلى احتمال اختيار زميله السابق رحيم سترلينغ.

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close