الجمعة 19 أبريل / أبريل 2024

استعاد صدارة الدوري الإسباني.. ريال مدريد يحقق فوزًا كبيرًا في معقل غرناطة

استعاد صدارة الدوري الإسباني.. ريال مدريد يحقق فوزًا كبيرًا في معقل غرناطة

Changed

رباعية تعيد ريال مدريد إلى صدارة الدوري الإسباني (غيتي)
رباعية تعيد ريال مدريد إلى صدارة الدوري الإسباني (غيتي)
انتزع ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني بفوزه الكبير على مضيفه غرناطة 4-1 في المرحلة الرابعة عشرة من بطولة إسبانيا لكرة القدم.

حقق ريال مدريد فوزًا كبيرًا خارج قواعده على مضيفه غرناطة بأربعة أهداف لهدف، اليوم الأحد، ضمن الجولة 14 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبذلك يتصدر الفريق مؤقتًا دوري الدرجة الأولى الإسباني، حيث يتقدم بفارق نقطتين على إشبيلية صاحب المركز الثاني وريال سوسيداد ثالث الترتيب الذي يواجه بلنسية اليوم الأحد.

توتر في المباراة

وسجل فريق المدرب كارلو أنشيلوتي أول أهدافه في الدقيقة 19 عن طريق لاعب الوسط مراكو أسينسيو، ثم عزز المدافع ناتشو فيرنانديز بالهدف الثاني مع حلول الدقيقة 25 من المباراة.

وتمكن غرناطة من تقليص الفارق عبر هدف أحرزه الكولومبي لويس سواريز عند الدقيقة 34، قبل أن يُعيد البرازيلي فينيسوس جونيورز الأمور إلى ما كانت عليه بتوقيعه على الهدف الثالث في الدقيقة 56.

وعرفت الدقيقة 67 توترًا في أجواء اللقاء بعد طرد مونشو رودريغيز لاعب وسط غرناطة ومدرب الفريق روبرتو مورينيو، الأمر الذي استغله الريال وأضاف هدفًا رابعًا حمل توقيع الفرنسي فيرلاند مندي في الدقيقة 76.

الحاجة إلى "تركيز إضافي"

وقال أسينسيو للصحافيين بعدما سجل هدفه الأول منذ سبتمبر/ أيلول: "من الصعب الوصول إلى إيقاع اللعب بعد التوقف الدولي، لكن سعداء بمستوانا. قدمنا مباراة رائعة".

وأضاف: "سنخوض جدولًا صعبًا حتى فترة عيد الميلاد (ثماني مباريات في 30 يومًا)، ونحتاج إلى تركيز إضافي خلال تلك الفترة".

وهذا الفوز الثالث على التوالي لريال مدريد في الدوري، ويستعد للعب خارج أرضه ضد شريف تيراسبول في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

وأذاق الفريق القادم من مولدوفا منافسه ريال خسارته الأولى هذا الموسم في دور المجموعات عندما فاز على العملاق الإسباني 2-1 في مدريد في سبتمبر/ أيلول الماضي.

وصعد ريال مدريد إلى صدارة الترتيب مجددًا بعد أن رفع رصيده إلى 30 نقطة، بينما تجمد رصيد غرناطة عند 11 نقطة وتراجع إلى المركز الثامن عشر.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close