السبت 20 أبريل / أبريل 2024

ليلة عنيفة.. مواجهات بين جمهور ليغيا وارسو وعناصر الشرطة البريطانية

ليلة عنيفة.. مواجهات بين جمهور ليغيا وارسو وعناصر الشرطة البريطانية

Changed

ليستر سيتي
جانب من المواجهات التي شهدها ملعب ليستر سيتي أمس (غيتي)
بدا حارس مرمى سيتي الدنماركي مندهشًا مما كان يدور خلفه، على الرغم من أن لاعبي ليستر أكدوا أن الأمور كانت إيجابية على أرض الملعب.

شهدت مباراة ليستر سيتي الإنكليزي وفريق ليغيا وارسو ضمن مرحلة المجموعات في يوروبا ليغ، ليلة أمس الخميس، أحداث عنف ومواجهات بين الجمهور البولندي والشرطة البريطانية.

وبدا واضحًا للعيان كيف هاجم مشجعو ليغيا أفراد الشرطة المنتشرين في استاد كينغ باور التابع لنادي ليستر، حيث احتشد الآلاف منهم في جانب من الملعب مسلحين بالـ"شماريخ" التي أشعلوها لإنشاء ستار دخان، بينما تسلل ما يقارب 100 منهم فوق المقاعد التي تغطت بقماش خاص لمواجهة أفراد الشرطة بحسب صحيفة ذا ميرور البريطانية.

ووصفت الصحيفة البريطانية تصرفات الجمهور البولندي بـ"البغيضة"، معتبرة أنها أفسدت ليلة فرح جماهير ليستر بانتصار فريقهم بـ 3-1. 

ومن المتوقع أن يفرض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عقوبة على الفريق البولندي نتيجة سلوك مشجعيه، بالإضافة لعقوبة مالية وهو أقل ما يمكن أن تفرضه الهيئة الحاكمة لكرة القدم في أوروبا.

وبدا حارس مرمى سيتي الدنماركي مندهشًا مما كان يدور خلفه، على الرغم من أن لاعبي ليستر أكدوا أن الأمور كانت إيجابية على أرض الملعب.

ورفع ليستر سيتي رصيده إلى 8 نقاط مقابل ست نقاط للفريق البولندي، فيما بات سبارتاك موسكو ثانيًا بانتصاره على نابولي بـ 2-1 أمس ليصبح رصيد الفريقين سبع نقاط في المجموعة الثالثة من يوروبا ليغ.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close