الإثنين 15 أبريل / أبريل 2024

كأس العرب.. ضربة رأس القائد حاتم تقود قطر للفوز على البحرين

كأس العرب.. ضربة رأس القائد حاتم تقود قطر للفوز على البحرين

Changed

استهلت قطر مشوارها بفوز على البحرين بنتيجة 1-0
استهلت قطر مشوارها بفوز على البحرين بنتيجة 1-0 (غيتي)
وضعت قطر بفوزها على البحرين ثلاث نقاط في رصيدها بالمجموعة الأولى بعد تعادل العراق 1-1 مع سلطنة عمان في المباراة الأخرى بالمجموعة.

منح هدف القائد عبد العزيز حاتم في الشوط الثاني قطر الفوز 1-صفر على البحرين في كأس العرب التي تستضيفها الدوحة.

وهز لاعب الوسط حاتم الشباك بضربة رأس بعد 69 دقيقة من كرة عرضية أرسلها أكرم عفيف ليمنح المنتخب القطري بداية مظفرة في البطولة التي يستضيفها في الملاعب التي ستقام عليها نهائيات كأس العالم العام المقبل.

وفي مواجهة بين بطلي آسيا والخليج، استحوذ المنتخب القطري على الكرة أغلب الوقت ودافع فريق المدرب هيليو سوزا من أمام منطقة الجزاء ونجح في إحباط أصحاب الأرض خلال الشوط الأول.

وشن المنتخب البحريني بعض الهجمات المرتدة السريعة لكنها لم تسفر عن خطورة كبيرة، قبل أن ينجح أصحاب الأرض في كسر الجمود أخيرًا في منتصف الشوط الثاني.

وتلقى المهاجم أكرم عفيف الكرة على الجناح الأيسر، وأرسل تمريرة عرضية بقدمه اليمنى في منطقة الجزاء، وكان حاتم أسرع من المدافع سيد ضياء وانقض على الكرة برأسه محرزًا الهدف الوحيد.

ووضعت قطر بذلك أول ثلاث نقاط في رصيدها بالمجموعة الأولى، بعد تعادل العراق 1-1 مع سلطنة عمان في المباراة الأخرى بالمجموعة في وقت سابق اليوم الثلاثاء.

وقبل المباراة، افتتح أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني البطولة، في معلب "البيت".

وتمنى أمير قطر للحاضرين "الاستمتاع بهذه البطولة الكروية العربية الفريدة والتي تهدف لتقوية أواصر الأخوة والصداقة بين شعوبنا الشقيقة"، متمنيًا التوفيق لكل الفرق المشاركة.

وتخلل حفل الاحتفال عروض موسيقية وأخرى لألعاب نارية، بالإضافة إلى فقرة تستعرض تاريخ المنطقة العربية وتروي مآثر العرب ووحدتهم وتكاتفهم.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close