السبت 20 أبريل / أبريل 2024

محمد صلاح متهم بـ"الأنانية".. ما رأي المدرب يورغن كلوب؟

محمد صلاح متهم بـ"الأنانية".. ما رأي المدرب يورغن كلوب؟

Changed

يتصدر صلاح هدافي الدوري الممتاز هذا الموسم برصيد 13 هدفًا
يتصدر النجم المصري الدولي محمد صلاح هدافي الدوري الممتاز هذا الموسم برصيد 13 هدفًا (غيتي)
قال كلوب للصحافيين ردًا على سؤال حول ما إذا كان قد تحدث مع صلاح بشأن طريقة تصرفه بالكرة في الملعب: "لم نتحدث تحديدًا عن هذا الأمر لأنه لم يكن ضروريًا".

رفض يورغن كلوب مدرب ليفربول انتقادات لمهاجمه البارز النجم المصري الدولي محمد صلاح تتهمه بالأنانية في اللعب، وكال المديح لبداية الدولي المصري الرائعة للموسم الحالي قبل مواجهة ولفرهامبتون واندرارز يوم السبت بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال كلوب للصحافيين اليوم الجمعة ردًا على سؤال حول ما إذا كان قد تحدث مع صلاح بشأن طريقة تصرفه بالكرة في الملعب: "لم نتحدث تحديدًا عن هذا الأمر لأنه لم يكن ضروريًا.. هذه الأمور تحدث بشكل طبيعي".

وأضاف: "لم ننتقده أبدًا في السابق بسبب الأنانية لأنه لم يكن كذلك في أي وقت. الخبرة تفيد أي لاعب وتجعله يعرف كيف يتصرف في مختلف المواقف وفي كل بقعة من الملعب".

وأردف: "مو يملك الخبرة الآن. يتحلى بالهدوء الشديد ولم يفقد النهم للتسجيل وتطور فنيًا. أرى أن لديه المزيد من الوقت لرؤية الأشياء الصحيحة في المواقف المختلفة.. في كثير من الأحيان يتخذ القرار الصحيح".

هداف الدوري الإنكليزي

ويتصدر صلاح هدافي الدوري الممتاز هذا الموسم برصيد 13 هدفًا بعد 14 مباراة كما يتصدر اللاعب البالغ عمره 29 عامًا لائحة أكثر اللاعبين الذين صنعوا أهدافًا (ثمانية أهداف) مقارنة بخمس تمريرات حاسمة فقط في 37 مباراة في الدوري الموسم الماضي.

ويحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 31 نقطة متأخرًا بنقطتين عن تشيلسي المتصدر وبنقطة واحدة عن مانشستر سيتي. ويأتي ولفرهامبتون ثامنًا برصيد 21 نقطة.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close