الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

وست هام يُسقط تشيلسي بهدف قاتل ويهدد صدارته لـ"البريميرليغ"

وست هام يُسقط تشيلسي بهدف قاتل ويهدد صدارته لـ"البريميرليغ"

Changed

حقق وست هام يونايتد فوزه الثامن في الدوري هذا الموسم ورفع رصيده إلى 27 نقطة (غيتي)
حقق وست هام يونايتد فوزه الثامن في الدوري هذا الموسم ورفع رصيده إلى 27 نقطة (غيتي)
تجرع تشيلسي الهزيمة الأولى بعد 8 جولات، ليتوقف رصيده عند 33 نقطة ويصبح أمام خطر فقدان الصدارة في حال انتصار ملاحقيه مانشستر سيتي وليفربول.

أوقف وست هام يونايتد سلسلة النتائج الإيجابية لجاره تشيلسي بعدما هزمه بثلاثة أهداف لاثنين، السبت، على أرض الملعب الأولمبي في لندن، ضمن الجولة 15 من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليغ".

وتقدم تشيلسي أولًا بهدف أحرزه البرازيلي تياغو سيلفا عند الدقيقة 29، ثم تمكن وست هام من تعديل الكفة عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح الأرجنتيني مانويل لانزيني في الدقيقة 40.

وأثمرت محاولات تشيلسي عن هدف ثان منح به ماوسن مونت التقدم "للبلوز" قبل دقيقة واحدة من نهاية الزمن الأصلي للشوط الأول.

واستطاع وست هام فرض أفضليته في الشوط الثاني، ونجح في إدراك التعادل مجددًا في الدقيقة 56 عبر جارود بوين، قبل أن يقلب النتيجة لصالحه بهدف ثالث سجله أرثر ماسوكو قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة.

وبهذه النتيجة، تجرع تشيلسي مرارة الهزيمة الأولى له بعد ثماني جولات، ليتوقف رصيده عند 33 نقطة ويُصبح أمام خطر فقدان الصدارة في حال انتصار ملاحقيه مانشستر سيتي (32 نقطة)، وليفربول (31 نقطة)، مع استكمال مباريات الجولة.

في المقابل، حقق وست هام يونايتد فوزه الثامن في الدوري هذا الموسم، ورفع رصيده إلى 27 نقطة عزز بها موقعه في المركز الرابع.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close