الخميس 18 أبريل / أبريل 2024

الدوري الإيطالي.. إنتر يقسو على روما وميلان يعمق جراح ساليرنتانيا

الدوري الإيطالي.. إنتر يقسو على روما وميلان يعمق جراح ساليرنتانيا

Changed

رفع انترميلان رصيده إلى 37 نقطة في ترتيب الدوري الإيطالي
رفع إنتر ميلان رصيده إلى 37 نقطة في ترتيب الدوري الإيطالي (غيتي)
حصد إنتر ميلان انتصاره الرابع تواليًا والـ 11 في الدوري هذا الموسم، رافعًا بذلك رصيده إلى 37 نقطة جعلته يصعد إلى المركز الثاني مؤقتًا.

تغلب إنتر ميلان على مضيفه روما بثلاثة أهداف دون رد، السبت، على أرض ملعب "الأولمبيكو"، ضمن الجولة 16 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وجاءت أهداف إنتر جميعها في الشوط الأول، وتناوب على تسجيلها كل من التركي هاكان تشالهان أوغلو، والبوسني إدين جيركو، والهولندي دينزل دومفريس، في الدقائق 15، و24، و39.

وحصد إنتر ميلان انتصاره الرابع تواليًا والـ 11 في الدوري هذا الموسم، رافعًا بذلك رصيده إلى 37 نقطة جعلته يصعد إلى المركز الثاني مؤقتًا.

في المقابل، تجرع روما مرارة الخسارة الثانية له تواليًا والسابعة بالمجمل ليتوقف رصيده عند 25 نقطة، ويصبح أمام خطر فقدان المركز الخامس مع استكمال مباريات الجولة.

ميلان يعمق جراح ساليرنتانيا

وفي افتتاح الجولة 16 من الدوري الإيطالي لكرة القدم اليوم، عمق ميلان جراح ضيفه ساليرنتانيا بعدما هزمه بهدفين نظيفين.

وسُجلت ثنائية ميلان في الشوط الأول في الدقيقتين 5 و18، عن طريق كل من الإيفواري فرانك كيسي والبلجيكي تيموي سالماكرز، بينما لم يشهد الشوط الثاني أي تغيير في النتيجة رغم الفرص المتعددة لأصحاب الأرض.

وبات في رصيد ميلان 38 نقطة وضعته في صدارة الترتيب مؤقتًا، بفارق الأهداف عن نابولي الذي يواجه أتلانتا صاحب المركز الرابع، في أبرز مباريات الجولة.

في المقابل، تلقى ساليرنتانيا الخسارة الـ12 له في الدوري هذا الموسم وظل في قاع الترتيب برصيد 8 نقاط حصدها من فوزين وتعادلين.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close