الإثنين 25 مارس / مارس 2024

يونايتد يحقق فوزه الأول تحت قيادة رانجنيك وتوتنهام يكتسح نورويتش

يونايتد يحقق فوزه الأول تحت قيادة رانجنيك وتوتنهام يكتسح نورويتش

Changed

سجل لاعب الوسط البرازيلي فريد هدف الفوز ليونايتد في الدقيقة 77 (غيتي)
سجل لاعب الوسط البرازيلي فريد هدف الفوز ليونايتد في الدقيقة 77 (غيتي)
حصد يونايتد انتصاره الثاني تواليًا في الدوري، والأول تحت قيادة المدرب الألماني رالف رانجنيك الذي تسلم مهامه رسميا خلفًا للمقال أولي سولشاير.

حقق مانشستر يونايتد فوزًا صعًبا على ضيفه كريستال بالاس بهدفٍ دون مقابل، الأحد، ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وسُجل هدف يونايتد الوحيد في الدقيقة 77، إثر هجمة قادها ماسون غرينوود وأنهاها البرازيلي فريد بتصويبة جميلة من على حدود منطقة جزاء كريستال بالاس.

وحصد يونايتد انتصاره الثاني تواليًا في الدوري، والأول تحت قيادة المدرب الألماني رالف رانجنيك الذي تسلم مهامه رسميا خلفًا للمقال أولي سولشاير.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده بهذا الفوز إلى 24 نقطة وارتقى إلى المركز السادس، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 16 نقطة وتراجع إلى المركز الثاني عشر.

توتنهام يكتسح نورويتش

وفي مباراة أخرى بالدوري الإنكليزي، فاز توتنهام هوتسبير على ضيفه نورويتش سيتي بنتيجة 3-0، ليحقق انتصاره الثالث على التوالي في البريميرليغ.

وعلى ملعب توتنهام، جاءت أهداف أصحاب الأرض بواسطة كل من، المهاجم البرازيلي لوكاس مورا (10)، والمدافع الكولومبي دافينسون سانشيز (67)، والمهاجم الكوري الجنوبي هيونغ مين سون (77).

وبهذا الفوز، صعد توتنهام إلى المركز الخامس، بإجمالي 25 نقطة، في حين تجمد رصيد نورويتش سيتي عند 10 نقاط بالقاع.

تعادل ليدز يونايتد وبرينتفورد

كما حسم التعادل مباراة ليدز يونايتد وبرينتفورد بنتيجة 2-2، على ملعب آيلاند رود ضمن نفس الجولة 15 من الدوري الإنكليزي.

وحمل هدفا أصحاب الأرض ليدز يونايتد توقيع المهاجمين، تايلر روبيرتس (27) وباتريك بامفورد (95)، فيما سجل الضيوف بواسطة لاعبي الوسط، شاندون بابتيست (54) وسيرجي كانوس (61).

وبهذا التعادل، رفع ليدز يونايتد رصيده إلى 16 نقطة، بالمركز الـ14، في حين زاد برينتفورد غلته إلى 17 نقطة، في الترتيب الـ11.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close