الخميس 18 أبريل / أبريل 2024

لويس سواريز يكشف عن سبب عدم تأقلم ميسي مع باريس سان جيرمان

لويس سواريز يكشف عن سبب عدم تأقلم ميسي مع باريس سان جيرمان

Changed

لويس سواريز
سواريز مهنئًا ميسي بفوزه بالكرة الذهبية السابعة (غيتي)
قال سواريز إن ميسي أبلغه عن سبب عدم تأقلمه بسرعة مع ناديه الباريسي الجديد؛ ما يفسر الأداء المتواضع الذي ظهر عليه حتى الآن في معظم المباريات.

كشف النجم الأرغواياني ولاعب فريق برشلونة السابق لويس سواريز سبب عدم تأقلم النجم العالمي ليونيل ميسي حتى الآن مع فريقه الجديد باريس سان جيرمان.

وقال سواريز البالغ من العمر 34 عامًا، ردًا على سؤال حول السبب الذي قد يجعل صديقه السابق في النادي الكاتالوني يجد صعوبة في التأقلم: "أخبرني أنه عندما يلعب في البرد، يعاني كثيرًا وخصوصًا مع تساقط الثلوج".

وأضاف سواريز بأنه أجاب صديقه بالقول: "عليك أن تعتاد على الطقس البارد هناك بالتأكيد".

ويتصدر ميسي وزملاؤه في نادي العاصمة الباريسي دوري الدرجة الأولى الفرنسي حاليًا. وقد تأهلوا بالفعل إلى دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.

يُذكر أن ميسي فاز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2021 كما كان متوقعًا، ليضيف اللقب السابع إلى خزائنه، وليبتعد بكرتين ذهبيتين عن أقرب منافسيه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال نجم باريس سان جيرمان، في مقابلة مع مجلة "فرانس فوتبول"، نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية مقتطفات منها: "لم أقل أبدًا إنني الأفضل في التاريخ. بالنسبة لي، يكفيني أن يعتبرني الآخرون من بين الأفضل في التاريخ. إنه شيء لم أكن أتخيله أبدًا".

وكان النجم الأرجنتيني، ولاعب باريس سان جيرمان الحالي، قد فاز بالجائزة عينها في 2009 و2010 و2011 و2012 و2015 و2019.

وقال ميسي بعد حصوله على الجائزة: "الفوز بكوبا أميركا مع الأرجنتين كان مهمًا. لقد كانت سنة خاصة لنا. كنا نبحث عنها لمدة سنوات ولم ننجح في ذلك".

ولم يكن ميسي، الذي غاب عن التدريب الأخير للفريق بسبب التهاب في المعدة والأمعاء، حاضرًا بقوة في مباراة فريقه الأخيرة أمام نيس، وقدّم أداء متواضعًا، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي الجمعة الماضي.

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close