السبت 16 مارس / مارس 2024

"رجل خارق".. مدرب تشيلسي يطلق المديح بحق اللاعب نغولو كانتي

"رجل خارق".. مدرب تشيلسي يطلق المديح بحق اللاعب نغولو كانتي

Changed

توخيل إلى جانب اللاعب الفرنسي نغولو كانتي (أرشيف - غيتي)
توخيل إلى جانب اللاعب الفرنسي نغولو كانتي (أرشيف - غيتي)
اعتبر مدرب تشلسي أن أداء اللاعب نغولو كانتي لا يزال جيدًا رغم أنه تقدّم في السن، وذلك بعدما غاب عن المباريات بسبب إصابته بفيروس كورونا فضلًا عن إصابة عضلية.

لعب نغولو كانتي أساسيًا 25 مرة فقط في 53 مباراة لتشيلسي، تحت قيادة المدرب الألماني توماس توخيل، لكن الأخير أكد أن لاعب الوسط الفرنسي (30 عامًا) لا يصيبه البطء رغم التقدم في السن، واصفًا إياها بـ"الرجل الخارق".

وغاب كانتي عن مباريات بسبب فيروس كوفيد-19 وإصابة عضلية هذا الموسم، وعجز عن دخول تشكيلة الفريق الإنكليزي منذ إصابته في الركبة خلال الفوز بنتيجة 4-0 على يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا في نوفمبر/ تشرين الثاني الفائت.

وقبل مواجهة زينيت سان بيترسبرغ، قال توخيل للصحافيين: "لا يوجد شعور لدينا بأنه تقدم في السن وبشكل عام هو شخص حريص ويهتم بجسده ولا يخاطر".

وأضاف: "أعتقد أنه رجل خارق ويصنع الفارق وأي فريق في العالم يريده في وسط الملعب".

وأشار توخيل إلى أن معاناة كانتي بدنيًا بسبب بعض الحوادث وليست بسبب مشاكل خطيرة.

وتابع: "جهزناه بعد آخر إصابة. واجه حادثًا وهذا قد يحدث، لا يتعلق الأمر بالعمر أو بحمل زائد بل بسبب احتكاك في مباراة ببساطة وبالطبع نفتقده كثيرًا".

والثلاثاء، أعلن توخيل إصابة لاعب الوسط الكرواتي ماتيو بفيروس كورونا ودخوله للعزل الصحي، قبل مباراة فريقه الأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أمام مضيفه زينيت سان بترسبرغ.

وتأهل تشيلسي بالفعل لأدوار خروج المهزوم بدوري الأبطال، ويتساوى مع يوفنتوس في صدارة المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close