الجمعة 26 أبريل / أبريل 2024

بعد وفاة صديقته.. عارضة أزياء تتهم بواتينغ بمحاولة الإيقاع بها

بعد وفاة صديقته.. عارضة أزياء تتهم بواتينغ بمحاولة الإيقاع بها

Changed

اتهم بواتينغ لينهاردت بأنها تقوم بابتزازه واتهامه بممارسة العنف المنزلي
اتهم بواتينغ لينهاردت بأنها تقوم بابتزازه واتهامه بممارسة العنف المنزلي (غيتي)
أوضحت عارضة الأزياء ميليسا أنها قابلت بواتينغ لأول مرة في لندن في أيلول 2016، وبدأت بينهما علاقة اكتشفت بعد أسابيع قليلة منها أنه متزوج ولديه أطفال.

لا تزل قضية وفاة صديقة لاعب بايرن ميونخ الألماني، جيروم بواتينغ تشغل الرأي العام، بعد أن اتهمت عارضة الأزياء لمجلة "بلاي بوي" ميليسا هاو نجوم كرة القدم بالتلاعب بالنساء.

وكانت هاو دخلت في حرب كلامية قبل أيام قليلة من وفاة عارضة الأزياء البولندية كاسيا لينهاردت، صديقة اللاعب الألماني لتوجه هي الأخرى تهمة جديدة لمدافع بايرن ميونيخ، مؤكدة أنه حاول مواعدتها غراميًا.

محاولة خبيثة

وكشفت هاو في حديث لصحيفة "ذا صن" البريطانية عن محاولة بواتينغ "الخبيثة" للإيقاع بها، موجهة اتهامًا لكل لاعبي الكرة بأنهم يتلاعبون بالنساء وقلوبهن ومشاعرهن كأنهن كرات على أرضية الملعب.

العارضة ميليسا هاو
العارضة ميليسا هاو (غيتي)

وقالت هاو: "لست مندهشة من الطريقة التي يتعامل بها أشخاص من نوعية بواتينغ مع النساء"، مضيفة "إنهم يثيرون الفوضى حول النساء، ويتلاعبون بعقولهن ومشاعرهن؛ مما يؤدي لأمور جنونية مثل التي حدثت".

وأوضحت ميليسا أنها قابلت بواتينغ لأول مرة في لندن في أيلول 2016، وبدأت بينهما علاقة اكتشفت بعد أسابيع قليلة منها أنه متزوج ولديه أطفال.

وعبّرت عارضة الأزياء عن حزنها وحسرتها حين قامت بفتح إحدى المجلات فوجدت صورة اللاعب مع زوجته، وذهبت لأحد الأركان وقالت: “ما هذا الجحيم؟ لم أكن أعلم".

يذكر أن كاسيا صديقة اللاعب السابقة اتهمته بالاعتداء عليها جسديًا ولفظيًا، بينما اتهمها بواتينغ بأنها حاولت ابتزازه وإفساد علاقته بزوجته الأولى أم أولاده.

وكانت وفاة كاسيا التي جاءت بعد أسبوع من الانفصال عن بواتينغ ألقت الاتهامات على النجم الألماني بأنه يتحمل جزءًا كبيرًا للغاية من المسؤولية عن تلك الوفاة، بسبب تأثير ما فعله معها، بحسب صديقاتها، في اتخاذها قرارًا بالانتحار.

وكانت الشرطة الألمانية عثرت على جثة عارضة الأزياء البولندية كاسيا لينهاردت، صديقة اللاعب الألماني، في منزلها وأكدت أنها قامت بالانتحار، لافتة إلى شبهة جنائية في الحادث.

المصادر:
التلفزيون العربي/ "ذا صن" البريطانية

شارك القصة

تابع القراءة
Close