السبت 13 أبريل / أبريل 2024

مواقع التواصل تحتفي بالـ"غزال الفرنسي".. إنه زمن كيليان مبامبي

مواقع التواصل تحتفي بالـ"غزال الفرنسي".. إنه زمن كيليان مبامبي

Changed

باريس سان جيرمان
مبامبي لحظة تسجيله هدف فريقه الرابع والثالث له في مرمى برشلونة (غيتي)
خطف اللاعب الفرنسي الشاب الأضواء في دوري أبطال أوروبا بتسجيله ثلاثية تاريخية في مرمى "برشلونة" في عقر دار الأخير وعلى ملعبه.

خطف كيليان مبامبي لاعب "باريس سان جيرمان" الفرنسي الأضواء في عالم كرة القدم، وضجّت مواقع التواصل بصور وفيديو الـ"هاتريك" التاريخي، الذي سجله الفرنسي الشاب صاحب الـ22 عامًا في مرمى فريق "برشلونة" الإسباني، أمس الثلاثاء، ضمن الجولة الأولى لمباريات ذهاب الدور الثاني لبطولة دوري أبطال أوروبا. 

وانتهت المباراة بفوز تاريخي للنادي الباريسي بنتيجة 4-1. وقال مبابي في تصريح له بعد المباراة لشبكة "بي إن سبورتس": "لقد كانت ليلة رائعة، وستبقى خالدة في ذاكرتنا، جئنا إلى كامب نو من أجل الفوز، هذا ما نعمل دائمًا من أجله، الفوز فقط".

وعلى منصة "تويتر" انهالت التعليقات المشيدة بالـ"غزال" الذي سحر عشاق المستديرة، لاسيما السرعة التي تحلى بها مبامبي، ومحاولة قلب دفاع "برشلونة" المخضرم بيكيه الإمساك به عبر قميصه.

وتلاعب الفرنسي بالدفاع الإسباني في الشوط الأول خلال تسجيله هدف التعادل لفريقه بعد ضربة جزاء نفذها ميسي، لكن الهدف الثالث له والرابع لفريقه تميز بحسن استغلال الهجمات المرتدة، وكان الأكثر تداولًا على صفحات التواصل. 

واستطاع مبامبي إثبات نفسه في غياب نجمين من الفريق هما نيمار البرازيلي، والأرجنتيني أنخيل دي ماريا، بداعي الإصابة، واعتبر البعض أن مبامي كان كافيًا لقيادة الفريق الفرنسي نحو قطع شوط كبير باتجاه دور ربع النهائي للبطولة، وأشاد نيمار  بزميله بعد المباراة على صفحته في منصة تويتر: "مبابي تألق كثيرًا.. هاتريك يا بنيّ".

يذكر أن مهاجم لاس بالماس الإسباني خيسي رودريجيز كشف في وقت سابق أن الفرنسي مبابي يرغب في الانتقال لصفوف فريق "ريال مدريد" الغريم التقليدي لـ"برشلونة"، في الفترة المقبلة، مقابل تقارير أخرى تحدثت عن سعي الفريق الباريسي لعقد صفقة مع ميسي، الذي بدا مستاءً من أداء فريقه بعد النتيجة الثقيلة.

المصادر:
التلفزيون العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close