الإثنين 25 مارس / مارس 2024

اختبارات صعبة لمانشستر وآرسنال وتوتنهام في الـ"يوروبا ليغ" الليلة

اختبارات صعبة لمانشستر وآرسنال وتوتنهام في الـ"يوروبا ليغ" الليلة

Changed

يوروباليغ
إزاحة الثلوج في ملعب كييف الذي سيشهد مواجهة بين فريق دينامو كييف وبروج البلجيكي (غيتي)
تنطلق مباريات الـ"يوروبا ليغ" اليوم بمواجهات متقاربة بين الفرق الطامحة لتعويض موسمها وفرق أخرى أوروبية تتقدم في بطولاتها المحلية كميلان الإيطالي.

تستأنف الليلة بطولة الدوري الأوروبي "يوروباليغ" حيث سيتواجه 32 فريقًا في منافسات ذهاب دور الـ32، على أن تلعب مباريات الإياب يومي الأربعاء والخميس المقبلين.

وسيكون لقاء فريق مانشستر يونايتد مع ريال سوسيداد الإسباني أبرز تلك المواجهات وهي المباراة التي تم نقلها إلى ملعب "أليانز ستاديوم" في إيطاليا بسبب الإجراءات التي تمنع سفر الفريق الإسباني إلى بريطانيا بعد تفشي فيروس كورونا بنسخته المتحورة. وسيحاول الفريق الإنكليزي تعويض إخفاقه في بطولة الدوري الممتاز "البريمييرليغ"، وخروجه من بطولة دوري الأبطال باكراً.

وسيسعى فريق إنكليزي آخر للتعويض عن موسمه الصعب، حيث سيلتقي توتنهام وفريق فولسبورغ الألماني في مباراة ليست بسهلة على المدرب البرتغالي الشهير مورينيو وفريقه.

ويخوض فريقان من إيطاليا منافسات هذا الدور، حيث يستضيف فريق سبورتنغ براغا البرتغالي فريق روما الإيطالي، ويحل فريق ميلان الذي يبتعد بفارق نقطة واحدة عن منافس "انتر ناسيونالي" في البطولة الإيطالية، ضيفًا على فريق النجم الأحمر الصربي.

ولن تكون مباراة فريق آرسنال الإنكليزي سهلة، إذ سيواجه "المدفعجية" فريق بنفيكا البرتغالي، في واحدة من أعقد المباريات نظرًا لطموحات المدربين بخطف الكأس الأوروبية، لا سيما مدرب الـ"آرسنال" أرتيتا الذي يعقد العزم على إنجاح موسمه من خلال هذه المسابقة.

المصادر:
التلفزيون العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close