الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

أنباء عن عرض جديد لميسي من مانشستر سيتي وإدارة النادي تنفي

أنباء عن عرض جديد لميسي من مانشستر سيتي وإدارة النادي تنفي

Changed

ميسي
يعول محبو النادي الإنكليزي على وجود غوارديولا وأغويرو الرجلين القريبين لميسي في صفوف النادي (غيتي)
كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية أنّ نادي مانشستر سيتي تقدم بعرض جديد لضم نجم برشلونة ميسي، مقابل مبلغ 430 مليون جنيه إسترليني لمدة خمس سنوات.

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية أنّ نادي مانستر سيتي تقدم بعرض جديد لضم نجم برشلونة ميسي إلى صفوفه الصيف القادم، لكن عرض مانشستر المتجدد للأسطوة الأرجنتينية جاء أقل من العرض السابق للنادي في الصيف الماضي بـ170 مليون جنيه استرليني.

وعرض النادي الإنكليزي بحسب "ذا صن" مبلغ 430 مليون جنيه إسترليني لمدّة خمس سنوات، علمًا أن ميسي بلغ من العمر 33 سنة. ويعد هذا المبلغ أقل من العرض السابق خلال الصيف الماضي حين تأزمت الأمور بين ميسي وإدارة برشلونة على خلفية إعلانه رغبته بالرحيل، حيث وصل عرض الـ"سيتي" حينها إلى 699 مليون جنيه استرليني.

وسيشمل العرض عقدًا لمدة عامين مع ميسي بالإضافة إلى خيار التمديد لمدة 12 شهرًا، ثم انتقال البرغوث إلى أورلاندو سيتي في الدوري الأميركي لمدة عامين. وقد يوافق مانشستر سيتي على أن تصبح مدة العقد 8 سنوات، شرط أن يصبح ميسي سفيرًا لمجموعة سيتي الخاصة بكرة القدم، والتي تمتلك 10 أندية في 4 قارات.

وكان نجم البرازيل السابق ريفالدو قد صرّح لصحيفة ماركا بعد هزيمة برشلونة التاريخية أمام باريس سان جيرمان منذ أيام، بأنه لا يمكن لنادي برشلونة أن يمنح ميسي الإمكانية الحقيقية للقتال من أجل الألقاب. وأضاف ريفالدو: "سيكون مستقبل الأرجنتيني مع باريس سان جيرمان، الذي قدّم عرضًا رائعًا في كامب نو. إنه فريقه وسيمنحه خيار الاستمرار بحصد الألقاب".

 وكشف المرشح الرئاسي لنادي برشلونة أجوستي بينديتو في وقت سابق أن ليونيل ميسي سوف يغادر على الأرجح فريق "البلوجرانا" هذا العام.

النفي

ونقلت " سكاي سبورت" أنها تلقت بيانًا من مانشستر سيتي أعلن خلاله النادي أنه لم يتم اتخاذ أي إجراء مع ميسي، رغم بلوغ المهاجم الأرجنتيني الأشهر الأربعة الأخيرة له مع برشلونة.

وأكد البيان أن النادي لم يتقدم بأي عرض لضم اللاعب الصيف الماضي، أو في أي وقت منذ ذلك الحين وأنه لم يكن هناك أي مفاوضات بين الطرفين.

وكان خبير كرة القدم الفرنسي جوليان لوينز، قد تحدّث أوائل العام الحالي لشبكة "سكاي سبورت" العالمية، قائلا إنه قد تكون هناك عقبة أمام باريس سان جيرمان الذي يسعى لضم ميسي، وذلك بسبب وجود البرازيلي نيمار دا سيلفا، وكيليان مبابي واللذين يحصلان على أموال طائلة رواتب لهم.

المصادر:
التلفزيون العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close