الإثنين 8 مارس / March 2021

"ملكة لتنس السيدات".. اليابانية أوساكا تحرز لقب أستراليا مرة ثانية

"ملكة لتنس السيدات".. اليابانية أوساكا تحرز لقب أستراليا مرة ثانية
السبت 20 شباط 2021

فازت اليابانية نعومي أوساكا على منافستها الأميركية جنيفر برادي المصنفة 22 بمجموعتين متتاليتين وبواقع 6-4 و6-3 لتحرز لقب بطولة أستراليا المفتوحة للتنس للمرة الثانية اليوم السبت.

ومنح هذا الفوز الذي تحقق على ملعب رود ليفر اللاعبة اليابانية رابع لقب في البطولات الأربع الكبرى، مكرّسًا إياها "ملكة جديدة لتنس السيدات".

وتوقع الجمهور تكرارًا لما حدث خلال مواجهة اللاعبتين الطويلة بقبل نهائي أميركا المفتوحة العام الماضي، لكن برادي لم تصمد تمامًا في أول ظهور لها في نهائي بطولة كبرى.

ولم تقدّم المصنفة الثالثة في اللعبة أوساكا أفضل أداء لها، لكنه كان أكثر من كاف للفوز بعد أن انتصرت في ستة أشواط متتالية لتحسم المجموعة الأولى ثم تقدمت سريعًا 4-صفر في المجموعة الثانية مستغلة حالة الارتباك الواضحة في أداء برادي.

وقرب نهاية المواجهة، أظهرت الأميركية برادي بعض المقاومة في محاولةٍ منها للعودة إلى المباراة، وكسرت إرسال أوساكا عكس سير اللعب، لكنها ارتكبت الكثير من الأخطاء بعد ذلك لتحصل منافستها على فرصة للحسم سريعًا.

وأنهت أوساكا المباراة بضربة إرسال قوية لم تتمكن برادي من ردها إلى داخل الملعب.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

رياضة - قطر
منذ 6 ساعات
السد
فاز السد بالبطولة قبل أربعة جولات من نهايتها (تويتر)
شارك
Share

حسم نادي السدّ بطولة الدوري القطري لكرة القدم قبل أربع جولات من نهايتها وذلك بعد أن فاز اليوم على فريق أم صلال بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

رياضة - أوروبا
منذ 17 ساعات
يُعد فيرجسون 79 عاما واحداً من أفضل مدربي كرة القدم على مر العصور
يُعد فيرغسون (79 عامًا) واحدًا من أفضل مدربي كرة القدم على مر العصور (غيتي)
شارك
Share

يكشف المدرب السابق لمانشستر يونايتد فيرغسون أنه تلقى مساعدة من متخصصة في التخاطب، وأن صوته عاد بعد 10 أيام كما أن ذاكرته كانت على ما يرام.

رياضة - مصر
الأحد 7 آذار 2021
الأهلي
تعقدت مهمة الأهلي المصري في دور المجموعات (غيتي)
شارك
Share

سقط الأهلي المصري في فخ التعادل مع فريق فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعتهما في دوري أبطال أفريقيا ضمن دور المجموعات، الأمر الذي أغضب جمهور النادي المصري.

Close