الإثنين 15 أبريل / أبريل 2024

"ملكة لتنس السيدات".. اليابانية أوساكا تحرز لقب أستراليا مرة ثانية

"ملكة لتنس السيدات".. اليابانية أوساكا تحرز لقب أستراليا مرة ثانية

Changed

أوساكا
نجحت اليابانية أوساكا في نيل اللقب للمرة الثانية (غيتي)
نجحت اليابانية الشابة نعومي أوساكا للمرة الثانية في الفوز ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس بعد فوزها بسهولة على الأميركية جينفر برادي بمجموعتين مقابل لا شيء.

فازت اليابانية نعومي أوساكا على منافستها الأميركية جنيفر برادي المصنفة 22 بمجموعتين متتاليتين وبواقع 6-4 و6-3 لتحرز لقب بطولة أستراليا المفتوحة للتنس للمرة الثانية اليوم السبت.

ومنح هذا الفوز الذي تحقق على ملعب رود ليفر اللاعبة اليابانية رابع لقب في البطولات الأربع الكبرى، مكرّسًا إياها "ملكة جديدة لتنس السيدات".

وتوقع الجمهور تكرارًا لما حدث خلال مواجهة اللاعبتين الطويلة بقبل نهائي أميركا المفتوحة العام الماضي، لكن برادي لم تصمد تمامًا في أول ظهور لها في نهائي بطولة كبرى.

ولم تقدّم المصنفة الثالثة في اللعبة أوساكا أفضل أداء لها، لكنه كان أكثر من كاف للفوز بعد أن انتصرت في ستة أشواط متتالية لتحسم المجموعة الأولى ثم تقدمت سريعًا 4-صفر في المجموعة الثانية مستغلة حالة الارتباك الواضحة في أداء برادي.

وقرب نهاية المواجهة، أظهرت الأميركية برادي بعض المقاومة في محاولةٍ منها للعودة إلى المباراة، وكسرت إرسال أوساكا عكس سير اللعب، لكنها ارتكبت الكثير من الأخطاء بعد ذلك لتحصل منافستها على فرصة للحسم سريعًا.

وأنهت أوساكا المباراة بضربة إرسال قوية لم تتمكن برادي من ردها إلى داخل الملعب.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة