الإثنين 8 مارس / March 2021

"دينار ع دينار بنكمل المشوار".. حملة لدعم نادي الوحدات الأردني

"دينار ع دينار بنكمل المشوار".. حملة لدعم نادي الوحدات الأردني
الأحد 21 شباط 2021
نادي الوحدات أول نادي أردني يشارك في بطولة دوري أبطال آسيا
نادي الوحدات أول نادٍ أردني يشارك في بطولة دوري أبطال آسيا (تويتر الوحدات)

بهدف دعم النادي اقتصاديًا، أطلق جمهور الوحدات الأردني حملة تستهدف تقديم الدعم المالي لناديهم المفضل ولاعبيه بعدما تعرضت الرياضة لضربة صعبة بسبب انتشار فيروس كورونا.

وقام جمهور الوحدات بوضع كشك موقت لبيع تذاكر وهمية بدلًا من تذاكر المباريات الحقيقية التي لم يعد شراؤها متاحًا بسبب قيود الجائحة التي تحظر حضور المباريات في الملعب. وتُقدم الأموال التي تُجمع في المبادرة بشكل مباشر للنادي.

وتسببت قيود كورونا في خسارة النادي آلاف الدنانير الأردنية التي عادة ما كان يحصلها من عائدات بيع تذاكر المباريات، بعدما فرضت الأردن كما باقي دول العالم حظرًا على الأحداث الرياضية التي يحضرها جمهور كبير في مسعى للحد من تفشي الفيروس.

من جانبه قال أحمد القدومي، أحد القائمين على الحملة: "إن شعار الحملة هو "دينار ع دينار بنكمل المشوار"، داعيًا جميع المشجعين للتبرع لناديهم، فيما أكد محمد فخري، أحد مشجعي نادي الوحدات استمرار الحملة حتى سد العجز المالي للنادي.

واعتبر الجمهور أن توقيت المبادرة هام جدًا لأنه يتزامن مع استعداد النادي، الفائز بالدوري المحلي في الأردن، لبطولة دوري أبطال آسيا. وسيكون الوحدات أول نادٍ أردني يشارك في البطولة.

وفي وقت سابق، ونتيجة الأزمة المالية في نادي الوحدات، قدمت اللجنة الفنية استقالتها احتجاجًا على الأوضاع المالية الصعبة، وعدم قدرة النادي على الإيفاء بمتطلبات اللاعبين المالية؛ ما دفع اللاعبين للتلويح بعدم تجديد عقودهم، أو عدم اللعب في حال لم يتسلموا مستحقاتهم القديمة.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

رياضة - قطر
منذ 7 ساعات
السد
فاز السد بالبطولة قبل أربعة جولات من نهايتها (تويتر)
شارك
Share

حسم نادي السدّ بطولة الدوري القطري لكرة القدم قبل أربع جولات من نهايتها وذلك بعد أن فاز اليوم على فريق أم صلال بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

رياضة - أوروبا
منذ 18 ساعات
يُعد فيرجسون 79 عاما واحداً من أفضل مدربي كرة القدم على مر العصور
يُعد فيرغسون (79 عامًا) واحدًا من أفضل مدربي كرة القدم على مر العصور (غيتي)
شارك
Share

يكشف المدرب السابق لمانشستر يونايتد فيرغسون أنه تلقى مساعدة من متخصصة في التخاطب، وأن صوته عاد بعد 10 أيام كما أن ذاكرته كانت على ما يرام.

Close