الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

"دينار ع دينار بنكمل المشوار".. حملة لدعم نادي الوحدات الأردني

"دينار ع دينار بنكمل المشوار".. حملة لدعم نادي الوحدات الأردني

Changed

نادي الوحدات أول نادي أردني يشارك في بطولة دوري أبطال آسيا
نادي الوحدات أول نادٍ أردني يشارك في بطولة دوري أبطال آسيا (تويتر الوحدات)
تسببت قيود كورونا في خسارة نادي الوحدات آلاف الدنانير الأردنية التي عادة ما كان يحصلها من عائدات بيع تذاكر المباريات.

بهدف دعم النادي اقتصاديًا، أطلق جمهور الوحدات الأردني حملة تستهدف تقديم الدعم المالي لناديهم المفضل ولاعبيه بعدما تعرضت الرياضة لضربة صعبة بسبب انتشار فيروس كورونا.

وقام جمهور الوحدات بوضع كشك موقت لبيع تذاكر وهمية بدلًا من تذاكر المباريات الحقيقية التي لم يعد شراؤها متاحًا بسبب قيود الجائحة التي تحظر حضور المباريات في الملعب. وتُقدم الأموال التي تُجمع في المبادرة بشكل مباشر للنادي.

وتسببت قيود كورونا في خسارة النادي آلاف الدنانير الأردنية التي عادة ما كان يحصلها من عائدات بيع تذاكر المباريات، بعدما فرضت الأردن كما باقي دول العالم حظرًا على الأحداث الرياضية التي يحضرها جمهور كبير في مسعى للحد من تفشي الفيروس.

من جانبه قال أحمد القدومي، أحد القائمين على الحملة: "إن شعار الحملة هو "دينار ع دينار بنكمل المشوار"، داعيًا جميع المشجعين للتبرع لناديهم، فيما أكد محمد فخري، أحد مشجعي نادي الوحدات استمرار الحملة حتى سد العجز المالي للنادي.

واعتبر الجمهور أن توقيت المبادرة هام جدًا لأنه يتزامن مع استعداد النادي، الفائز بالدوري المحلي في الأردن، لبطولة دوري أبطال آسيا. وسيكون الوحدات أول نادٍ أردني يشارك في البطولة.

وفي وقت سابق، ونتيجة الأزمة المالية في نادي الوحدات، قدمت اللجنة الفنية استقالتها احتجاجًا على الأوضاع المالية الصعبة، وعدم قدرة النادي على الإيفاء بمتطلبات اللاعبين المالية؛ ما دفع اللاعبين للتلويح بعدم تجديد عقودهم، أو عدم اللعب في حال لم يتسلموا مستحقاتهم القديمة.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close