الثلاثاء 2 مارس / March 2021

نشر صوراً إباحية لأطفال.. اللاعب الألماني متسلدر إلى المحاكمة

نشر صوراً إباحية لأطفال.. اللاعب الألماني متسلدر إلى المحاكمة
الإثنين 22 شباط 2021
ميتسلدر
كان ميستلدر يطمح لتدريب منتخب ألمانيا وهو الذي شارك معه خلال كأس العالم 2002 (غيتي)

ضجت الصحف الألمانية بإعلان المحكمة الألمانية اليوم الإثنين محاكمة المدافع الدولي السابق كريستوف ميتسلدر في نيسان/أبريل المقبل في دوسلدورف، بتهمة نشر صور إباحية لأطفال.

وسيُحاكم مدافع بوروسيا دورتموند الألماني وريال مدريد الإسباني السابق الذي كان نفى التُهم الموجهة إليه، اعتبارًا من 29 أبريل/نيسان القادم.

وكانت الشرطة الألمانية وبحسب تقرير وارد في صحيفة “دير شبيغل” المحلية، داهمت منزل ومكاتب ميتسلدر في مدينة دوسلدورف خلال شهر سبتمبر/أيلول عام 2019، وقامت بمصادرة حاسوب وهاتف نقال، قبل أن تقوم بتحليل المواد التي تضمنها تلك الأجهزة.

أرسل صوراً لصديقته

وأكدت صحيفة بيلد الألمانية بعدها أن صديقة اللاعب السابق، التي ارتبطت به لمدة عام، تخلّت عنه بعد أن تلقت منه ما لا يقل عن 15 صورة لمواد إباحية للأطفال. 

كما قررت القناة الرياضية التلفزيونية التي عمل مستشارًا  لها منذ فترة قصيرة، "تعليق تعاونها" معه على الفور خلال فترة التحقيقات.

وكانت السلطات اتهمت حامل لقب "صخرة الدفاع " السابق (40 عامًا) أيضا ًبإرسال 29 صورة إباحية للأطفال لصديق له عبر تطبيق واتساب. 

غير موقوف 

ولم تصدر مذكرة توقيف بحق متسلدر الذي كان يخضع لدورة تدريبية لنيل شهادة مدرب مع الاتحاد الألماني لكرة القدم، عندما فُتح التحقيق بحقه في سبتمبر/ أيلول من العام 2019. ويدير اللاعب الألماني السابق وكالة إعلانات ولديه مؤسسة خاصة به تدعم مشاريع للأطفال والشباب. 

وشارك ميتسلدر في 47 مباراة دولية مع منتخب بلاده بين عامي 2001 و2008 وحلّ وصيفًا لكأس العالم 2002 مع المانشافت.

ولعب مع دورتموند بين عامي 2000 و2007 قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد حتى العام 2010 ويعود إلى بلاده من بوابة شالكه وينهي معه مسيرته الاحترافية في العام 2013.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

لايف ستايل - العالم
منذ 12 ساعات
برشلونة
أحد عناصر الشرطة في برشلونة خلال عملية مداهمة مقر النادي (غيتي)
شارك
Share

سقط رئيس نادي برشلونة السابق مع معاونيه في قبضة الشرطة بعد التحقيقات المطولة حول قضية ما بات يعرف بـ"بارساغايت"، ويتهم بارتوميو وشركاؤه بالوقوف خلفها حيث قاموا بدفع شركات إلكترونية لتنفيذ هجمات تطال سمعة شخصيات بارزة.

رياضة - أوروبا
الإثنين 1 آذار 2021
ويُعد رونالدو أول لاعب في الدوري الإيطالي يسجل 71 هدفا خلال 84 مباراة.
يُعد رونالدو أول لاعب في الدوري الإيطالي يسجل 71 هدفًا خلال 84 مباراة (غيتي)
شارك
Share

يعتقد اللاعب الإيطالي أنطونيو كاسانو أن تجربة رونالدو في يوفنتوس ستكون سيئة في حال لم يتمكن من الفوز بدوري أبطال أوروبا.

Close