الثلاثاء 2 مارس / March 2021

" غلوب سوكر": الأهلي المصري أكثر الأندية تتويجًا بالبطولات في القرن الحادي والعشرين

" غلوب سوكر": الأهلي المصري أكثر الأندية تتويجًا بالبطولات في القرن الحادي والعشرين
الإثنين 22 شباط 2021
الأهلي
لاعبو الأهلي المصري وبايرن ميونخ الألماني بداية لقائهما الأخير في الدوحة خلال مونديال الأندية (غيتي)

أعلنت منظمة غلوب سوكر العالمية، أن النادي الأهلي المصري لا يزال يتربع على رأس أندية العالم الأكثر تتويجًا بالبطولات في القرن الحادي والعشرين حتى الآن. ونشرت المنظمة تغريدة مفصلة عن الأندية الأكثر تتويجًا بناء على إحصائيات "ترانسفير ماركت" المختصة.

وبحسب ترتيب المنظمة فإن الأهلي يتقدم بـ 45 بطولة خلال القرن الـ 21، متفوقًا ببطولة وحيدة عن بايرن ميونخ الألماني صاحب الـ 44 بطولة، فيما يحتل فريق "لينكولن ريد أمبس" من جبل طارق المركز الثالث بـ 40 بطولة.

وحصل الأهلي العام الماضي على جائزة غلوب سوكر، باعتباره نادي القرن في إفريقيا، والأكثر تتويجًا في الشرق الأوسط وإفريقيا. و شكّل الخبر مادة دسمة لجماهير الأهلي على صفحات التواصل الاجتماعي، فتناقل عشاق النادي المصري إعلان المنظمة بكثافة.

ويستعد الأهلي لخوض مباراته في دوري أبطال إفريقيا غداً أمام فريق سيبما في تنزانيا، التي وصلتها بعثته أول أمس، وبادر حساب النادي المصري الرسمي على تويتر إلى نقل تغريدة المنظمة مهنئاً جماهيره بالإنجاز المستمر. 

يذكر أن الأهلي كان قد واجه في بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة، والتي استضافتها قطر أوائل الشهر الحالي، فريق بايرن ميونخ في دور نصف النهائي، حيث تلقى خسارته الوحيدة في المسابقة التي نال فيها المركز الثالث محرزاً الميدالية البرونزية.

واستطاع الأهلي خلال العام الأخير الحصول على 3 بطولات جديدة أضيفت إلى رصيده، وهي الدوري المصري بالإضافة إلى كأس مصر، فضلًا عن التتويج الأغلى وهو بطولة دوري أبطال إفريقيا وكان ذلك على حساب الزمالك غريمه التقليدي.

شارك القصة

لايف ستايل - العالم
منذ 11 ساعات
برشلونة
أحد عناصر الشرطة في برشلونة خلال عملية مداهمة مقر النادي (غيتي)
شارك
Share

سقط رئيس نادي برشلونة السابق مع معاونيه في قبضة الشرطة بعد التحقيقات المطولة حول قضية ما بات يعرف بـ"بارساغايت"، ويتهم بارتوميو وشركاؤه بالوقوف خلفها حيث قاموا بدفع شركات إلكترونية لتنفيذ هجمات تطال سمعة شخصيات بارزة.

رياضة - أوروبا
منذ 19 ساعات
سيرجيو أجويرو
المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو والهداف التاريخي لمانشستر سيتي برصيد 256 هدفًا (غيتي)
شارك
Share

تعرض أغويرو لسلسلة من الإصابات منها إصابته بكوفيد-19 لتقتصر مشاركاته على 11 مباراة في كل المسابقات خلال الموسم الجاري.

رياضة - أوروبا
منذ 23 ساعات
ويُعد رونالدو أول لاعب في الدوري الإيطالي يسجل 71 هدفا خلال 84 مباراة.
يُعد رونالدو أول لاعب في الدوري الإيطالي يسجل 71 هدفًا خلال 84 مباراة (غيتي)
شارك
Share

يعتقد اللاعب الإيطالي أنطونيو كاسانو أن تجربة رونالدو في يوفنتوس ستكون سيئة في حال لم يتمكن من الفوز بدوري أبطال أوروبا.

Close