الجمعة 12 أبريل / أبريل 2024

الشرطة عثرت على جثته في بحيرة.. وفاة والد حارس ليفربول أليسون بيكر

الشرطة عثرت على جثته في بحيرة.. وفاة والد حارس ليفربول أليسون بيكر

Changed

أليسون بيكر
يعاني بيكر هذا الموسم من تذبذب في مستواه وتسبب بأخطاء كلفت فريق ليفربول العديد من النقاط (غيتي)
أوضحت الشرطة البرازيلية أن بيكر الأب، كان يسبح في بحيرة سد داخل أحد ممتلكات الأسرة في مدينة "رينكاو دو أنفيرنو"، قبل اختفائه.

عثرت الشرطة البرازيلية، فجر اليوم الخميس، على جثة والد حارس ليفربول أليسون بيكر. وأعلنت الشرطة في بيان لها أنها اكتشفت جثة خوسيه بيكر ذي الـ57 عاماً غارقة في بحيرة.

وأوضحت الشرطة البرازيلية، في بيان، أن بيكر الأب، كان يسبح في بحيرة سد داخل أحد ممتلكات الأسرة في مدينة "رينكاو دو أنفيرنو"، قبل اختفائه منذ الساعة الخامسة مساء بتوقيت البرازيل يوم أمس الأربعاء، حيث تم اعتباره متغيبًا منذ ذلك الوقت.

ونقلت صحيفة آس الإسبانية أن هيئة الإطفاء في مقاطعة "كاسابافا دو سول" أرسلت حينها فريق بحث في محاولة لإيجاد والد حارس مرمى الـ"ريدز"، وتمكن الفريق من تحديد موقع الجثة حوالي منتصف الليل بالتوقيت المحلي، وأكدت السلطات المحلية للنسخة البرازيلية لشبكة "إي إس بي إن" أنه لا يوجد أي اشتباه جنائي في الواقعة.

وأصدر نادي إنترناسيونال البرازيلي، الذي سبق أن لعب له أليسون مع شقيقه موريل، بيانًا أعرب فيه عن مواساته لهما، ونشر النادي على حسابه الرسمي في منصة تويتر تغريدة جاء فيها: "تلقينا بحزن عميق خبر وفاة خوسيه أغوستينيو بيكر، والد حارسي مرمانا السابقين أليسون ومورييل".

وفور شيوع الخبر ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات المتضامنة مع الحارس البرازيلي، وجاء أبرزها من الهداف الإنكليزي التاريخي غاري لينيكر الذي نشر تغريدة كتب فيها: "إنه لخبر مروع، أن والد أليسون بيكر، خوسيه قد فارق الحياة غرقًا، مشاعرنا معه ومع عائلته، فليرقد بسلام".

يذكر أن مدرب ليفربول الألماني الجنسية يروغن كلوب كان قد فقد والدته أيضًا قبل حوالي أسبوعين بعد إصابتها بفيروس كورونا، فأشار البعض إلى حجم تلك الأخبار المؤسفة التي تحيط بأعضاء الفريق وجهازه الفني.

كما أن الحارس بيكر كان قد تعرض لانتقادات عديدة منذ أسبوعين، إذ تسببت بيكر بخسارة فريقه أمام ليستر سيتي في الدقائق الأخيرة بعد خطأ فادح قام به حين خرج من منطقة الجزاء لإبعاد الكرة. لكنه فشل في إصابتها بقدمه، ليستغل المهاجم الدولي الإنكليزي جيمي فاردي الموقف ويدك شباك الـ"ريدز". ويعاني فريق ليفربول هذا الموسم إذ يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الممتاز وتلقت شباكه 34 هدفا في 25 مباراة.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close