الأحد 14 أبريل / أبريل 2024

قلق داخل أروقة يوفنتوس.. ديبالا في برشلونة

قلق داخل أروقة يوفنتوس.. ديبالا في برشلونة

Changed

يوفنتوس
تواجد ديبالا في قائمة تشكيلة يوفنتوس التي خسرت مباراة دوري الأبطال الأخيرة أمام بورتو البرتغالي (غيتي)
يعاني ديبالا من إصابة في ركبته اليسرى منذ بداية العام الحالي تمنعه من اللعب، ولا تزال عوارض الألم ترافقه منذ الإصابة أمام فريق ساسولو في بطولة الدوري الإيطالي.

زار لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مدينة برشلونة الإسبانية أمس، لاستشارة الطبيب الشهير والمتخصص في إصابات الركبة رامون كوجات. 

ويعاني ديبالا من إصابة في ركبته اليسرى منذ بداية العام الحالي تمنعه من اللعب، ولا تزال عوارض الألم ترافق النجم الشاب منذ الإصابة التي تعرض لها أمام فريق ساسولو في بطولة الدوري الإيطالي.

ووصل ديبالا إلى المدينة الإسبانية بصحبة استشاري في فريقه الإيطالي، وكشفت صحيفة "ديلو سبورت" الإيطالية أن كوجات ساعد اللاعب في التوجه إلى العلاجات المناسبة حتى لا يشعر بالألم، ويضمن عودته إلى الملعب في أقرب وقت ممكن.

وذكرت "آس" الإسبانية أن زيارة ديبالا إلى الدكتور كوجات في برشلونة جاءت بمثابة خطوة إلى الأمام من أجل عودته إلى الملعب في أسرع وقت ممكن، والهدف ذو الأولوية هو أن تكون العودة في مباراة الإياب ضد بورتو يوم 9 مارس/آذار المقبل، بعد الخسارة 2-1 في مباراة الذهاب.

وانضم ديبالا في وقت سابق إلى قائمة يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، وكان على مقاعد البدلاء. لكن أندريا بيرلو المدير الفني لنادي يوفنتوس أكد أن ديبالا لا يمكنه اللعب من الأساس.

وبحسب "آس"، فإن زيارة ديبالا إلى برشلونة هذه المرة كانت مختلفة تمامًا عن تلك الأسباب، حيث أن إصابة لاعب الوسط الأرجنتيني تأخذ وقتًا أكثر من اللازم للتعافي، وتخشى جماهير يوفنتوس الأسوأ، وأن يضطر ديبالا للخضوع للجراحة في الركبة.

ومن المعروف أن ديبالا يحب مواطنه ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة، وينظر إليه على أنه مثله الأعلى، وأن ناديه الإيطالي ترك الباب مفتوحًا قبل عدة أشهر أمام فكرة الانتقال إلى النادي الكتالوني. فهل ستحمل الأيام القادمة خبراً غير سار لجماهير يوفنتوس، و مفاجأة لجماهير النادي الكاتالوني؟

المصادر:
آس الإسبانية، ديلو سبورت

شارك القصة

تابع القراءة
Close