الثلاثاء 23 أبريل / أبريل 2024

ريال مدريد يكرمه اليوم.. هل حُسم انتقال كريم بنزيما إلى الاتحاد السعودي؟

ريال مدريد يكرمه اليوم.. هل حُسم انتقال كريم بنزيما إلى الاتحاد السعودي؟

Changed

"العربي" يواكب صفقة انتقال بنزيما إلى الاتحاد السعودي (الصورة: غيتي)
أكدت تقارير صحفية أن النجم الفرنسي كريم بنزيما بات في صفوف نادي الاتحاد السعودي بانتظار الإعلان بشكل رسمي عن العقد.

وقّع المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما، قائد فريق ريال مدريد الإسباني السابق، عقدًا للانتقال لنادي الاتحاد بطل الدوري السعودي لمدة ثلاث سنوات، على ما أفاد اليوم الثلاثاء، مصدر في نادي مدينة جدة وكالة "فرانس برس".

وقال المصدر المقرّب من المفاوضات والذي طلب عدم الكشف عن اسمه لأنه غير مخوّل التحدث للإعلام: "بنزيما وقّع على عقود انتقاله للاتحاد لثلاث سنوات بدءا من الموسم المقبل"، دون تحديد قيمة الصفقة.

وكان برنامج "الشيرينغيتو" الإسباني الشهير، قد عرض لقطات خاصة ،اليوم الثلاثاء، تظهر بنزيما برفقة أعضاء نادي الاتحاد السعودي في أحد فنادق العاصمة الإسبانية يوم أمس.

وختم النجم الفرنسي مسيرته مع فريق ريال مدريد بتسجيله هدفًا في مرمى ضيفه أتليتيك بيلباو بختام الدوري الإسباني يوم الأحد.

وكان الفريق الإسباني قد أعلن قبلها أن بنزيما الفائز بالكرة الذهبية، سيرحل عن الفريق عقب انتهاء عقده الشهر الحالي، بعد 14 موسمًا مليئة بالبطولات، وذلك بعد ارتباط المهاجم الفرنسي بالانتقال للاتحاد.

عرض ضخم

وبدا أن اللاعب الفرنسي البالغ عمره 35 عامًا، سيستمر في صفوف النادي الإسباني لعام آخر بعد موسم 2022-2023، والذي عانى فيه من الإصابات وغاب خلاله عن كأس العالم بقطر، لكنه عدل عن رأيه بعدما تلقى عرضًا، وصلت قيمته بحسب تقديرات وسائل الإعلام إلى أكثر من 100 مليون يورو (107.05 مليون دولار) من نادي الاتحاد السعودي، وفق ما أشارت وكالة "رويترز".

وكان الصحافي الرياضي بديع بن جمعة قد أوضح، الأحد، أن خبر انتقال بنزيما أتى بعد الاجتماع الأخير الذي عقد مع مسؤولين من نادي الاتحاد في مدريد.

وأشار بن جمعة، في حديث إلى "العربي" من الدوحة، إلى أنه على الرغم من الغيابات الكثيرة والإصابات التي تعرض لها، إلا أن بنزيما نجح في تحقيق أرقام مميزة في جميع المسابقات.

وسيكرم اليوم فريق ريال مدريد، قائده في حفل جماعي بحضور زملاء بنزيما ورئيس النادي فلورنتينو بيريز، بعدما حصد اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا 25 لقبًا مع "الميرنغي" خلال مسيرة تاريخية.

المصادر:
العربي - أ ف ب

شارك القصة

تابع القراءة
Close