الخميس 25 أبريل / أبريل 2024

زحف بشري.. جمهور منتخب السعودية يلهب أجواء المواجهة ضد الأرجنتين

زحف بشري.. جمهور منتخب السعودية يلهب أجواء المواجهة ضد الأرجنتين

Changed

منتخب السعودية
جماهير "الأخضر" على مدرجات استاد لوسيل قبل مباراة السعودية ضد الأرجنتين في مونديال قطر - غيتي
سجّل جمهور المنتخب السعودي حضورًا ضخمًا وزحفًا بشريًا لافتًا على هامش مباراة السعودية ضد الأرجنتين في أول لقاءاته ضمن مونديال قطر 2022.

خطف الجمهور السعودي الأنظار، اليوم الثلاثاء، قبيل مباراة منتخبه الوطني أمام منتخب الأرجنتين في المجموعة الثالثة لنهائيات كأس العالم في قطر 2022. 

وغزت مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو للأعداد الهائلة من المشجعين السعوديين التي توافدت إلى استاد لوسيل، ملهبة أجواء المونديال بالهتافات والأهازيج الداعمة للأخضر. 

وبدا الزحف البشري الذي شهدته الشوارع المحيطة باستاد لوسيل، بالنسبة لكثيرين، الأضخم منذ بداية المونديال، وكأن الجمهور السعودي حوّل المباراة للقاء على أرضه تمامًا، وهذا ما تجلى بوضوح في الحشد الضخم بالملعب. 

وكانت الدوحة قد وفرت حافلات قطرية لنقل الجماهير من معبر سلوى السعودي الحدودي بنحو 9 كيلومترات، إلى منفذ أبو سمرة الحدودي وذلك بالتنسيق مع المملكة التي يشارك منتخبها للمرة الخامسة في كأس العالم. 

و كانت السعودية الدولة الثالثة في عدد شراء تذاكر المونديال، بعد الولايات المتحدة، وفق الأرقام التي سجّلها الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا). 

استاد لوسيل
استاد لوسيل كما بدا أول مباراة السعودية والأرجنتين - غيتي

وسجلت تشكيلة الأرجنتين حضور الأسطورة ليونيل ميسي، بعد أن تأكد حضوره عقب أخبار تحدثت عن إصابته قبل يوم. 

يذكر أن مباراة أخرى، ضمن المجموعة الثالثة ستجري اليوم، بين بولندا والمكسيك، على استاد 974، حيث يسعى المنتخبان للبحث عن بداية جيدة وانطلاقة تؤكد حرصهما على الصعود لدور الـ16. 

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close