السبت 23 Sep / September 2023

زوج نيللي كريم ينفعل بوجه معجبيها بسبب "السيلفي".. كيف بررت ما حصل؟

زوج نيللي كريم ينفعل بوجه معجبيها بسبب "السيلفي".. كيف بررت ما حصل؟

Changed

نيللي كريم ترد على الهجوم الذي طالها وزوجها بعد مشاركتها في مهرجان قرطاج السينمائي (وسائل التواصل)
نيللي كريم ترد على الهجوم الذي طالها وزوجها بعد مشاركتها في مهرجان قرطاج السينمائي (وسائل التواصل)
رفض زوج نيللي كريم خلال حضوره معها مهرجان قرطاج السينمائي السماح لمعجبيها بالتقاط الصور معها، فيما كشفت الفنانة المصرية عن الأسباب وراء ردة فعله.

تعرّض زوج الفنانة نيللي كريم هشام عاشور إلى موجة من الانتقادات، بعد انتشار فيديو له ظهر فيه منفعلًا بوجه المعجبين الذين تجمعوا حول نيللي أثناء خروجها من مهرجان قرطاج السينمائي في تونس، لالتقاط الصور معها.

ورفض عاشور التقاط المعجبين السيلفي معها كما بدا في التقرير الذي نشرته صفحة قناة "قرطاج بلاس"، حيث قال بنبرة عالية: "مش هناخد صور مع حد... إيه المهزلة دي"، ليغادر مع زوجته المكان على الفور، فيما بدت على نيللي علامات الانزعاج.

وردّت الممثلة المصرية على هذه البلبلة في مداخلات هاتفية مع وسائل إعلام مصرية، قائلة: إن ردة فعل زوجها جاءت بعدما تمزّق فستانها بسبب تدافع الجمهور، فضلًا عن قيام أحد المعجبين بدفعها من أجل التصوير معها، مؤكدة أن اعتراض زوجها كان على الفوضى الحاصلة وليس على الجمهور نفسه، مشيرة إلى أنها لم ترفض يومًا طلب أي من معجبيها لالتقاط الصور.

كما ردّت كريم على تصريحات مدير المهرجان رضا الباهي، الذي أدلى بها منذ أيام لإذاعة "موزاييك" التونسية، متهمًا إياها بوضع بعض الشروط منها عدم إجراء مقابلات مع الصحافيين، كما أنها لم توجه أي كلمة على المسرح بعد تسلمها لجائزتها.

وقال الباهي: إن الفنانة الشابة كانت مستاءة من مراسم الاستقبال في مطار تونس، رغم استقبالها بالورود، قائلًا: إنها كانت تفضّل وجود وزيرة الثقافة أو مدير المهرجان، كما قال إنها غيرت رأيها فجأة وبقيت في البلاد 24 ساعة فقط، رغم الاتفاق على مكوثها 3 أيام.

من جهتها، نفت نيللي تصريحات الباهي، لافتة إلى أنها شخصية خجولة ولم يُطلب منها إلقاء كلمة، لذلك لم تبادر بالأمر، موضحة أنها أخبرته بمدة بقائها سابقًا بسبب ارتباطها بتصوير عمل جديد، مضيفة أنها "مذهولة" من تلك التصريحات.

المصادر:
العربي - صحافة مصرية

شارك القصة

تابع القراءة
Close