الثلاثاء 16 أبريل / أبريل 2024

ستورمي دانيالز.. من هي الممثلة الإباحية التي تعرقل خطط ترمب للرئاسة؟

ستورمي دانيالز.. من هي الممثلة الإباحية التي تعرقل خطط ترمب للرئاسة؟

Changed

تقرير عن توجيه الاتهام للرئيس الأميركي السابق ترمب في قضايا جنائية في سابقة تاريخية في الولايات المتحدة (الصورة: غيتي)
بعد الكشف عن الصفقة عام 2018، بدأت دانيالز جولة في البرامج التلفزيونية كما طالبت القضاء بإلغاء اتفاق السرية الذي وقّعته.

خاضت ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز التي صار اسمها مرتبطًا بالرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب وفكرت في وقت ما بالعمل في السياسة، معركة قانونية وإعلامية ضد الرئيس الجمهوري السابق أدت إلى اتهامه الأخير، وكشفت روح الدعابة التي تتمتع بها.

دفعت المرأة الطموحة التي تتمتع كما هو واضح بشخصية قوية، ثمنًا لشهرتها، عددًا من التعليقات المهينة على شبكات التواصل الاجتماعي، كان أشهرها عبارة "وجه الحصان" التي شبّهها بها الرئيس الجمهوري عام 2018.

وُلدت ستورمي دانيالز، واسمها الحقيقي ستيفاني كليفورد، قبل 44 عامًا في مدينة باتون روج بولاية لويزيانا. ربّتها والدتها بعد طلاقها، وتروي في كتاب أنها تعرّضت للإهمال وللاستغلال الجنسي في سن التاسعة من قبل رجل أكبر سنًا.

وعلى الرغم من كل شيء، انتقلت الطالبة المجتهدة والشغوفة بالخيول إلى العمل في عروض التعرّي في سنّ مبكرة جدًا، ثمّ لعبت أدوارًا في أفلام إباحية.

وكانت الممثلة والمخرجة وكاتبة السيناريو ذات الشعر الأشقر الطويل معروفة بالفعل في الأوساط الإباحية التي منحتها عددًا من الجوائز. لكنّ علاقتها مع دونالد ترمب هي التي أكسبتها شهرة في الولايات المتحدة.

لقاء ترمب

صيف 2006، التقت دانيالز بقطب العقارات في مكان مثالي، هو منتجع فاخر في ولاية نيفادا خلال بطولة للغولف على ضفة بحيرة محاطة بأشجار الصنوبر.

وكانت الممثلة قد ظهرت للتو في فيلم كوميدي بعنوان "عذراء في سن الأربعين" (ذي فورتي ييرز أولد فيرجن) للمخرج جاد أباتو، وكان ترمب قد رزق لتوّه بطفل من زوجته ميلانيا.

وحسب رواية الممثلة، لفتت انتباه ترمب ودعاها لتناول العشاء في جناحه، حيث استقبلها مرتديًا لباس النوم وجالسًا على أريكته. وأكدت أنهما أقاما بعد ذلك علاقة جنسية، لكنه ينفي ذلك.

لكن ما ثبت هو أن ستورمي دانيلز تلقّت 130 ألف دولار قبل الانتخابات الرئاسية لعام 2016 لتلتزم الصمت.

وهذه الأموال هي في صميم القضية التي تؤرق رجل الأعمال، وتصويت هيئة محلفين كبرى تأييدًا لتوجيه التهمة له جنائيًا الخميس، في سابقة هي الأولى لرئيس أميركي سابق.

ستورمي دانيلز

ما إن كُشفت الصفقة عام 2018، حتى بدأت الممثلة جولة في البرامج التلفزيونية كما طالبت القضاء بإلغاء اتفاق السرية الذي وقّعته.

وفي برنامج "60 دقيقة" لشبكة "سي بي إس"، قالت دانيالز إنها تُريد تصحيح الأمور. وأكدت أولًا أنها ليست "ضحية".

وعلى الرغم من تأكيدها أنها لم تنجذب إليه في تلك الليلة في نيفادا، قالت إن علاقتهما قائمة على التراضي.

وكانت الممثلة واضحة أيضًا بشأن الوعود التي قطعها لها بمنحها دورًا في برنامجه الناجح "ذي ابرنتيس" (المبتدئ).

وقالت بهدوء: "لست عمياء بالتأكيد. لكن في الوقت نفسه قد ينجح ذلك"، مشيرة إلى أنها رأت أن هذه العلاقة قد تكون مفيدة لها.

وفي مواجهتها مع ترمب، لم تتردّد دانيالز في الرد على التغريدات الواحدة تلو الأخرى بعبارات لاذعة.

ومنذ أن أُعلن مؤخرًا أنه سيتم "توقيف" ترمب بسبب الدفعة التي قدّمها لها، ضاعفت انتقاداتها الحادة له.

ومع أن هذه القضية جعلتها شخصية غير مقبولة لدى عدد كبير من معجبي دونالد ترمب، لا يبدو أن هذه الشهرة تثير استياء المرأة التي فكّرت في الترشّح لمجلس الشيوخ في الولايات المتحدة عام 2010.

وقد دخلت إلى الثقافة الشعبية بلعب دور في مقطع في برنامج "ساترداي نايت لايف" مع أليك بالدوين الذي ظهر بدور دونالد ترمب.

ودانيالز هي أم لابنة، وتزوّجت العام الماضي باريت بليد، وهو ممثل إباحي أيضًا، وزوجها الرابع.

المصادر:
العربي - أ ف ب

شارك القصة

تابع القراءة