الأربعاء 27 مارس / مارس 2024

سرد للمغامرات والخسائر.. الأمير هاري سينشر مذكراته أواخر 2022

سرد للمغامرات والخسائر.. الأمير هاري سينشر مذكراته أواخر 2022

Changed

الأمير هاري
الأمير هاري أشار إلى أنه يكتب مذكراته ليس بصفة الأمير التي وُلد عليها ولكن بصفته الشخصية التي أصبح عليها الآن (غيتي)
الكتاب سيتناول، بحسب دار النشر بنغوين راندوم هاوس، طفولة هاري وخدمته العسكرية بما في ذلك الفترة التي قضاها على جبهة القتال في أفغانستان وحياته كزوج وأب.

كشفت دار نشر بنغوين راندوم هاوس في بيان اليوم الإثنين، أن الأمير هاري حفيد ملكة بريطانيا يكتب مذكراته وأنها ستُنشر أواخر عام 2022.

وأشارت إلى أن الكتاب "المفعم بالمشاعر الصادقة" سيقدم "سردًا مميزًا للتجارب والمغامرات والخسائر ودروس الحياة التي ساعدت في تكوينه".

وتنحى هاري وزوجته ميغان، اللذان كانا يُعرفان باسم دوق ودوقة ساسكس، عن واجباتهما الملكية في مطلع عام 2020 ويعيشان في كاليفورنيا مع طفليهما.

وأثار الزوجان الصدمة في أروقة العائلة البريطانية المالكة من خلال مقابلة لهما في مارس/ آذار مع المذيعة أوبرا وينفري، حيث اتهمت ميغان فردًا في العائلة بإثارة مخاوف تتعلق بمدى سمرة ابنها عندما كان لا يزال جنينًا وكذلك بدفعها إلى شفا الانتحار.

"أكتب بصفتي الشخصية"

وقال هاري: إنه يكتب مذكراته "ليس بصفة الأمير التي وُلدت عليها، ولكن بصفتي الشخصية التي أصبحت عليها الآن".

وأضاف في بيان: "أتمنى أن أساهم من خلال سرد حكايتي، النجاحات والإخفاقات والأخطاء والدروس المستفادة، في توضيح أننا، وبغض النظر عن المكان الذي أتينا منه، نتشارك في أمور أكثر بكثير مما نعتقد".

وذكرت دار نشر بنغوين راندوم هاوس أن الكتاب سيتناول طفولة هاري وخدمته العسكرية؛ بما في ذلك الفترة التي قضاها على جبهة القتال في أفغانستان وحياته كزوج وأب.

ولم يتم الكشف عن البنود المالية، لكن دار النشر قالت: إن هاري سيتبرع بالإيرادات للأعمال الخيرية.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close