الأربعاء 17 أبريل / أبريل 2024

سر فيروس كورونا "المستجد".. تفاعل واسع مع إطلالة المطربة آمال ماهر

سر فيروس كورونا "المستجد".. تفاعل واسع مع إطلالة المطربة آمال ماهر

Changed

آمال ماهر كما بدت في الفيديو - اليوم السابع
آمال ماهر كما بدت في الفيديو - اليوم السابع
تركت إطلالة المطربة آمال ماهر في مقطع فيديو مسجل بأقل من دقيقة علامات استفهام عريضة على مواقع التواصل، لا سيما مع ادعاء المغنية المصرية إصابتها بفيروس كورونا.

أطلت المطربة المصرية آمال ماهر، ليلة أمس الأربعاء، لتطمئن جمهورها ومحبيها في البلاد والعالم العربي، بعد أن تصدرت قضية اختفائها حديث الشارع لأيام عديدة، لتصل حدود قبة البرلمان. 

ماهر التي بدت هزيلة بحسب أغلب المتابعين، ظهرت في فيديو مسجل بثته صحيفة اليوم السابع، لتعبر عن امتنانها للجمهور الذي أثار قضية اختفائها، معللة السبب بإصابتها بفيروس كورونا، لتختتم بعده الفيديو الذي لم تتجاوز مدته الدقيقة الواحدة، بتهنئة "للشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو/ حزيران". 

"الفيروس المستجد"

ولم تشف إطلالة ماهر غليل الناشطين الذين أبدوا العديد من الملاحظات حول ذلك الظهور، وأعادوا مطالباتهم بمقطع فيديو عن طريق البث المباشر، متسائلين عن سر عدم ذكر مرض فيروس كورونا في مساعي نقابة المهن الموسيقية، ورسائل أسرتها السابقة.

وما عزز قلق المتابعين، أن المطربة التي كانت قد أعلنت اعتزالها بشكل مفاجئ قبل عام، بعد انفصالها عن زوجها رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ، لتتوارى بعدها عن الأنظار تمامًا، نشرت يوم 21 يونيو/ حزيران الجاري، صورًا لها في مكان مجهول على شاطئ بحري في حساباتها الإلكترونية، ودونت: "أجواء الصيف، أفتقدكم جميعًا".

آمال ماهر
منشورات آمال ماهر الأخيرة في صفحتها بمنصة فيسبوك

ولم يأت بيان نقابة المهن الموسيقية السابق على ذكر إصابة آمال ماهر بفيروس كورونا، بعد أن أكد يوم الخميس الماضي، تواصله مع أسرتها، كذلك لم تلمح له الفنانة نادية مصطفى التي كانت قد أعلنت في وقت سابق عن تواصلها مع عائلة المطربة المعتزلة، كما سأل ناشطون عن عدم ذكر أسرتها ذلك.

تحرك برلماني

ويأتي ظهور ماهر، بعد يوم من إعلان النائبة آمال عبد الحميد عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب المصري، تقدمها بطلب إحاطة بموضوع اختفاء المطربة المعتزلة، في تطور متقدم للقضية التي شغلت الرأي العام. 

وأوضحت البرلمانية المصرية في مداخلة متلفزة لها بإحدى القنوات المصرية، أن طلب الإحاطة الذي تقدمت به لرئيس الحكومة، انطلق من كون الفنانة هي سيدة مصرية قبل أن تكون مطربة شهيرة. 

وتعاظم قلق متابعي القضية، بعد اكتشاف جريمة مقتل الإعلامية شيماء جمال بعد 20 يومًا على اختفائها، واستقالة نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، الذي نسبها لضغوطات تعرض لها، فيما يعتقد بعض الناشطين أنها أتت على خلفية فشله في الكشف عن مصير آمال ماهر. 

وفي 2 يونيو/ حزيران من العام الماضي 2021، أعلنت ماهر على صفحتها الرسمية ابتعادها "تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني". وبعد أن أثار قرارها صدمة في الشارع المصري، عادت لتعلق بعد يومين بالقول: "أحببت أن أوضح بعد أن سمعت الكثير من اللغط، أنني مررت بظروف نفسية سيئة بعد وفاة عمتي الحبيبة وكانت قريبة إلى قلبي، وأيضًا ظروف فسخ خطبتي مما أثر على حالتي النفسية، ودفعني لاتخاذ قرار الاعتزال".

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close