الخميس 18 أبريل / أبريل 2024

"سنحارب".. محمد صلاح يوجه رسالة للجمهور قبل كأس الأمم الإفريقية

"سنحارب".. محمد صلاح يوجه رسالة للجمهور قبل كأس الأمم الإفريقية

Changed

محمد صلاح
سينضم صلاح لمعسكر المنتخب المصري اليوم (غيتي)
وصل صلاح القاهرة قبل يومين، برفقة لاعب أستون فيلا المحترف محمود حسن "تريزيغيه" قادمًا على متن طائرة خاصة، حيث من المتوقع أن ينضما سويًا لمعسكر المنتخب اليوم.

وجه النجم المصري العالمي محمد صلاح، اليوم الأربعاء، رسالة لجمهور كرة القدم المصرية قبيل مشاركته مع المنتخب في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون في التاسع من الشهر الجاري ولغاية 3 فبراير/ شباط القادم.

ونشر صلاح رسالة على حساباته الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي، قال فيها: "الطريق ليس بسهل، لكننا سنحارب لأجل أن نعود بالكأس، ابقوا في ظهرنا"، وختم مهاجم ليفربول رسالته بوسم "شجع مصر".

ووصل صلاح القاهرة قبل يومين، برفقة لاعب أستون فيلا المحترف محمود حسن "تريزيغيه" قادمًا على متن طائرة خاصة، حيث من المتوقع أن ينضما سويًا لمعسكر المنتخب اليوم.

بدوره، وجه مدرب المنتخب كارلوس كيروش رسالة نشرها اتحاد اللعبة على حساباته الرسمية، جاء فيها: "شباب منتخب مصر، الآن تجمعنا سويًا على قلب واحد، نحن الآن نستعد للإقلاع والاستمتاع بمنافسة لكرة القدم في رحلتنا الإفريقية، فأرجو من الجميع شد الأحزمة، والتسلح بأكبر طموحات والالتزام من أجل الوصول إلى هدفنا وحلمنا جميعًا".

وأوقعت القرعة المنتخب المصري في المجموعة الرابعة مع نيجيريا والسودان ومنتخب غينيا بيساو. وسيخوض الفراعنة أول مبارياتهم يوم الثلاثاء المقبل في 11 يناير/ كانون الثاني أمام منتخب نيجيريا.

موعد السفر

وقام الاتحاد المصري بكرة القدم بتعديل موعد السفر إلى الكاميرون، حيث من المتوقع أن ينطلق المنتخب الوطني إلى الكاميرون يوم الجمعة المقبل. وكان الاتحاد قد أعلن تعديل موعد السفر إلى السبت بسبب عدم جاهزية مطار المدينة في الكاميرون لاستقبال الطائرة الخاصة ببعثة المنتخب يوم الجمعة كما كان مقررًا.

لكن الاتحاد نفسه عاد وأعلن أنه يجري محاولات جديدة بالتنسيق مع الشركة الوطنية مصر للطيران من أجل سفر بعثة الفريق إلى الكاميرون في موعدها المحدد سلفًا يوم الجمعة المقبل، بالتزامن مع محاولات حل المشاكل التقنية التي كانت تعوق سفرها في هذا الموعد.

إجراءات خاصة

وأدى منتخب الفراعنة أمس تدريبًا مسائيًا تركز على النواحي البدنية بإحدى القاعات المتخصصة بمقر إقامته ضمن برنامجه خلال معسكره المغلق.

وقالت صحيفة الأهرام المصرية إن صلاح وتيرزيغيه خضعا لكشف فيروس كورونا الطبي، فور وصولهما أمس، وجاءت النتيجة سلبية قبل انضمامهما لتدريبات المنتخب.

وأفادت الصحيفة نفسها أن المدرب البرتغالي كيروش، شدد على جميع أعضاء الفريق بضرورة اتباع كافة الإجراءات الاحترازية لحماية البعثة من الوباء، كما وجه اللاعبين بضرورة عدم الاختلاط مع أي شخص من خارج المعسكر.

وكان صلاح قد نشر صورة له ولزميله في الطائرة، فور إقلاعهما من لندن، حيث بدا نجم ليفربول يمازح تيرزيغيه خلال نومه داخل الطائرة.

المصادر:
العربي - مواقع التواصل

شارك القصة

تابع القراءة
Close