الجمعة 29 مارس / مارس 2024

سيارته قفزت داخل صالة رياضية.. مشهد يوثق حادث لاعب مغربي في بلجيكا

سيارته قفزت داخل صالة رياضية.. مشهد يوثق حادث لاعب مغربي في بلجيكا

Changed

يبلغ كيين من العمر 25 عامًا
يبلغ كيين من العمر 25 عامًا - غيتي
تسبب حادث سير مروع بنقل اللاعب المغربي المحترف مع نادي لوفين البلجيكي إلى العناية المركزة في وضع حرج فيما أظهرت مقاطع مصورة مدى قوة الحادث المرعب.

تعرض اللاعب المغربي سفيان كيين، أمس الخميس، لحادث سير مروّع في بلجيكا بعد أن دخلت سيارته صالة رياضية، إثر انقلابها قبيل موعد الإفطار. 

وقالت تقارير مغربية محلية، إنّ حالة كيين المحترف في صفوف لوفين البلجيكي، خطرة جدًا، بينما ذكر موقع "هيسبريس" المحلي، بأن النجم المغربي دخل "العناية المركزة في حالة حرجة".

وتبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لحادث السير المروع الذي تعرض له كيين، البالغ من العمر 25 عامًا، وقد ذكرت تقارير صحفية أن الحادث وقع في منطقة تدعى "فليميل" بضواحي مدينة لييج البلجيكية، فيما أظهر مقطع مصور، قوة الحادث المروع والخطير، والذي أظهر وكأن سفيان فقد السيطرة على سيارته.

وقالت مصادر لصحيفة "DH.net" البلجيكية إن سيارة كيين اصطدمت بعقبة أرضية، قبل أن ترتفع عن الأرض وتدخل القاعة الرياضية فوق الحواجز على الطريق السريع. 

وكيين، هو نجم فريقه لوفين ومهاجمه، وقد سبق له أن لعب لصالح المنتخبين الأولمبي والأول في صفوف أسود الأطلس، وحاز على الميدالية الذهبية مع المنتخب الأولمبي في الألعاب الفرانكفونية عام 2017.

ولسفيان تجربة احتراف سابقة مع فريق فيرونا الإيطالي، قبل أن ينتقل إلى نادي لازيو في العاصمة روما، والذي أعاره لفريق سالرنيتانا ثم فينيزيا قبل أن ينتقل إلى الفريق البلجيكي عام 2022.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close