السبت 13 أبريل / أبريل 2024

صهر ترمب يعتزم نشر كتاب عن "عهده" واتفاقات أبراهام

صهر ترمب يعتزم نشر كتاب عن "عهده" واتفاقات أبراهام

Changed

جاريد كوشنر
جاريد كوشنر صهر الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب (غيتي)
يتحدث جاريد كوشنر صهر الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب في كتابه الجديد، عن خبراته في البيت الأبيض، ودوره في التفاوض على اتفاقات التطبيع بين إسرائيل ودول عربية.

يعتزم جاريد كوشنر صهر الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب، إصدار كتاب عن خبراته في البيت الأبيض، بما في ذلك دوره في التفاوض على اتفاقات التطبيع بين إسرائيل ودول عربية.

وسيركز كوشنر الذي كان مستشارًا كبيرًا لترمب، في كتابه بشكل كبير على الشرق الأوسط والصفقات الإسرائيلية-العربية التي كان له فيها دور المفاوض، مع الإمارات العربية المتحدة والبحرين والسودان والمغرب، والمعروفة مجتمعة باتفاقيات أبراهام، بحسب "رويترز".

كما سيتناول زوج إيفانكا ترمب أيضًا في إصداره المرتقب مسألة إصلاح السجون، الصفقات التجارية، علاقة الولايات المتحدة مع الصين، استجابة الولايات المتحدة لوباء فيروس كورونا، التحقيق في تدخل روسيا بانتخابات عام 2016، "دراما" عزل ترامب، وأزمة الحدود.

وبحسب وكالة "رويترز"، فإن كوشنر "لا يتطلع إلى تصفية الحسابات وإنما تقديم سياق تاريخي ومساعدة القراء على فهم ما يعنيه العمل في البيت الأبيض في عهد ترمب".

وأضاف: "كتاب بمنظور مثير للاهتمام من شخص كان شاهدًا على أكثر اللحظات توترًا وتأثيرًا، لكنه ظل بعيدًا عن الظهور العام إلى حد ما، وظل وراء الكواليس".

يذكر أن كوشنر البالغ من العمر 40 عامًا، انتقل مع زوجته إيفانكا للعيش في ميامي بعد مغادرتهما واشنطن.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close