الجمعة 16 أبريل / April 2021

الأمير حمزة بتسجيل صوتي بعد لقاء رئيس الأركان: إذا اختفينا.. فكل واحد حر

الأمير حمزة بتسجيل صوتي بعد لقاء رئيس الأركان: إذا اختفينا.. فكل واحد حر
الأربعاء 7 نيسان 2021
حمزة بن الحسين
تسجيل صوتي للأمير حمزة بن الحسين

بعد وقت قصير من رسالة العاهل الأردني عبد الله الثاني التي وجهها الى الأردنيين والتي لفت فيها الى أن "الأمير حمزة اليوم مع عائلته في قصره وتحت رعايتي"، انتشر تسجيل صوتي مسرب جديد للأمير حمزة بن الحسين تم تسجيله بعد حضور رئيس هيئة أركان الجيش الأردني اللواء يوسف الحنيطي وإبلاغه بالحظر على تحركاته يوم الأحد.

ويقول الأمير حمزة في التسجيل: "علينا بالصبر حتى تتبين أهدافهم، وأتوقع أنهم يريدون ردة فعل وذريعة".

ويضيف: "أخبرت جميع معارفي في الخارج، وأتوقع منهم أن يقطعوا الانترنت عني كمان شوي (بعد فترة قصيرة)"، لافتًا الى أن الأمور بحاجة الى صبر.

ويتابع:" إذا اختفينا.. كل واحد حر والأهم، أتوقع ألا يكون هناك تهديد بالعنف".

للاستماع إلى التسجيل الصوتي للأمير حمزة: 

وأكد عاهل الأردن في رسالته اليوم أن "الفتنة وئدت"، بعد خمسة أيام على الإعلان عن "مخطط" لزعزعة أمن الأردن، شارك فيه ولي العهد السابق الأمير حمزة، وفق السلطات.

واتهمت الحكومة الأردنية الأحد الأمير حمزة (41 عامًا) وأشخاصًا آخرين من الحلقة المحيطة به بالتورط في مخطط "لزعزعة أمن الأردن واستقراره". ووُضع في الإقامة الجبرية. وتم توقيف 16 شخصًا، بينهم رئيس الديوان الملكي الأسبق باسم عوض الله، والشريف حسن بن زيد الذي شغل سابقاً منصب مبعوث العاهل الأردني إلى السعودية.

المصادر:
العربي

شارك القصة

سياسة - أوروبا
منذ ساعة
اليونان
وزيرا خارجية اليونان وتركيا خلال المؤتمر الذي شهد تراشقًا لفظيًا بينهما (غيتي)
شارك
Share

قالت وزارة الخارجية اليونانية: إن هناك إرادة حكومية لتعزيز أجندة إيجابية، مضيفة أنها مهتمة بمجموعة من مجالات التعاون، وذلك بعد يوم واحد من الاشتباك اللفظي بين وزيرَي خارجية البلدين.

Close