الأربعاء 17 أبريل / أبريل 2024

"الرد سيكون قاسيًا".. سرايا القدس تعلن اغتيال إسرائيل 3 من قادتها

"الرد سيكون قاسيًا".. سرايا القدس تعلن اغتيال إسرائيل 3 من قادتها

Changed

تستمر فصول العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ مساء أمس
بعد إعلانها اغتيال قادتها، قالت السرايا إنها أطلقت رشقة صاروخية باتجاه المستوطنات الإسرائيلية المحاذية للقطاع (تويتر)
أوضحت سرايا القدس أن "المملوك هو مسؤول الوحدة الصاروخية في المنطقة الشمالية، وأبو العطا وقريقع قياديان ميدانيان بالوحدة الصاروخية في لواء غزة".

أعلنت سرايا القدس، الجناح المسلح لحركة "الجهاد الإسلامي"، اليوم الثلاثاء اغتيال إسرائيل 3 من قادتها، في قصف استهدف مدينة غزة.

وقالت السرايا في بيان: "نزف الشهداء القادة: سامح المملوك، وكمال قريقع، ومحمد أبو العطا".

وأوضحت أن "المملوك هو مسؤول الوحدة الصاروخية في المنطقة الشمالية، وأبو العطا وقريقع قياديان ميدانيان بالوحدة الصاروخية في لواء غزة".

وأكدت السرايا أن "الرد على هذه الجريمة سيكون قاسيًا". ولم تذكر تفاصيل حادث الاغتيال، أو المنطقة التي وقع فيها.

وفي تصريح آخر، قالت السرايا، بعد إعلانها اغتيال قادتها، إنها أطلقت رشقة صاروخية باتجاه المستوطنات الإسرائيلية المحاذية للقطاع.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي أعلن مساء الإثنين، إطلاق عملية عسكرية على قطاع غزة تحمل اسم "حارس الأسوار"، بعد أن وفت المقاومة الفلسطينية بوعدها، وردّت على الاقتحامات والانتهاكات الإسرائيلية في القدس المحتلة.

وتستمر فصول العدوان الإسرائيلي على القطاع منذ مساء أمس، مع تسجيل سلسلة غارات جوية تستهدف مواقع للمقاومة الفلسطينية ومناطق زراعية في قطاع غزة، ولكن أيضًا بعض الشقق السكنية.

وأفاد مراسل "العربي" بارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 28، من بينهم 10 أطفال، وإصابة أكثر من 150 آخرين بجروح.

المصادر:
العربي، الأناضول

شارك القصة

تابع القراءة
Close